الأحد , 26 يونيو 2022

رغم اقترابه من الأهلي.. فتنة في الزمالك بعد معرفة العقد الحقيقي للفتى المدلل

يضع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عينه على أكثر من لاعب في صفوف الفريق الكروي الأول للزمالك، وذلك من أجل الانتقال إلى الفريق الأحمر في القريب العاجل.

 

ويدعم النادي الأهلي المدير الفني في عدد من الصفقات التي ترى لجنة التخطيط والكرة والتعاقدات، أن الفريق في حاجة إليها، بينما تعترض لجنة التخطيط على عدد من الأمور الأخرى التي من شأنها أن تبعد الفريق عن هدفه الأساسي.

 

وعلى الرغم من اقتراب أحمد سيد “زيزو” من الانتقال إلى النادي الأهلي في وقت سابق، بعد معرفة بند هام في عقد اللاعب يجعل أي فريق يريد ضمه من خارج مصر يدفع 42 مليون جنيه، إلا أن الأمور الخاصة بانتقال اللاعب بشكل نهائي لم يسدل الستار عليها بعد.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن تسريب العقد الأخير والسري لـ”زيزو” مع الزمالك تسبب في حالة من الغضب المكتوم داخل نادي الزمالك، خاصة في ظل عدم تجديد أكثر من لاعب لتعاقدهم ورفض منحهم ما يقرب من نصف قيمة الفتى المدلل للزمالك.

 

وكان زيزو على مقربة من نادي الأهلي، ولكن الشروط الكثيرة في تعاقده، تؤكد أنه لن يقوم بالانتقال المباشر إلى الأهلي حتى لو تكبد الشرط الجزائي، وأنه يجب أن يرحل إلى الخارج أولاً.

 

إقرأ أيضاً..

ثنائي النادي الأهلي يطلبان من موسيماني القرار الأصعب في جلسة خاصة.. تابع التفاصيل

 

وحصل لاعب نادي الزمالك الموهوب على عدد من العروض الإماراتية، ما جعل إدارة نادي الزمالك تقوم بترضيته مالياً في يناير الماضي عبر منحه مقابل مادي آخر وإضافي يجعل عقده يقترب من الـ23 مليون جنيه في العام الواحد.

 

وكان يمني طارق حامد لاعب وسط الفريق النفس بالحصول على مقابل مادي متميز خلال الفترة المقبلة، من أجل التجديد ولكن إدارة الزمالك وضعته في القائمة الثانية بالمرتبة الثانية للرواتب السنوية، وهو ما أغضب اللاعب بشدة.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي يسعى الزمالك إلى الوصول لحد نهائي وفاصل مع محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق، بخصوص الوصول إلى اتفاق مبدئي بشأن تجديد تعاقده في الفريق، في الوقت الذي يتمرد أشرف بن شرقي ويلوح بورقة النادي الأهلي بشكل دائم.

 

ويعد أشرف بن شرقي أقرب اللاعبين الذين يتطلع النادي الأهلي إلى الحصول على خدماتهم خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما حظى بالقبول الفني من قبل المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

شاهد أيضاً

تعاقد الأهلي مع أشرف بن شرقي.. شوبير يثير الجدل: 40 مليون جنيه قيمة الصفقة

فجر الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ما يتردد بقوة في الفترة …