السبت , 17 يوليو 2021
أخبار عاجلة

رغم الاختلافات.. موسيماني يتمسك بوجود الثلاثي في تشكيل الأهلي أمام كايزر تشيفز

يستعد النادي الأهلي بجدية لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل في اللقاء الذي سيقام على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويبقى هناك 3 أسماء حسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني موقفهم من التواجد في التشكيل الأساسي للقلعة الحمراء وذلك على النحو التالي:

-طاهر محمد طاهر

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على تواجد طاهر محمد طاهر في التشكيل الأساسي خلال المواجهة النهائية المرتقبة والمنتظرة أمام كايزر تشيفز.

ويراهن بيتسو موسيماني على الأداء الفني المميز والرائع الذي يظهر به طاهر محمد طاهر في المواجهات الكبيرة كما حدث أمام الزمالك وبيراميدز وصن داونز ونهضة بركان، حيث يعتبر دائما هو اللاعب المفضل له في المواجهات الصعبة والحاسمة حيث يستفاد من سرعته وقدرته على المراوغة والتسديد.

-أيمن أشرف وليس ياسر أو رامي

رغم قدرة ياسر إبراهيم على التعامل مع ضربات الرأس بشكل جيد وايضا رامي ربيعة، ولكن يميل بيتسو موسيماني نحو بقاء أيمن أشرف في مركز المساك بجانب المحترف المغربي بدر بانون وذلك من أجل ضبط الإيقاع في الخط الخلفي والحفاظ على حالة التفاهم بين بدر وأشرف بالإضافة إلى قدرة الثنائي على بناء الهجمة من الخلف إلى الأمام بشكل جيد.

-أكرم وليس هاني الظهير الأساسي

رغم عودة محمد هاني للمشاركة في التشكيل الأساسي بشكل تدريجي خلال لقاء مصر المقاصة في مسابقة الدوري الممتاز، ولكن استقر المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على قراره حيث سيتجه نحو الدفع باللاعب أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن في ظل جاهزيته من الناحية الفنية والبدنية بشكل رائع.

وكان أكرم توفيق قد تفوق بشكل جيد في الفترة الماضية، وقدم مباريات أكثر من مميزة بالقميص الأحمر، ويرغب المدير الفني للقلعة الحمراء في منحه الفرصة كاملة.

ويأمل النادي الأهلي في حصد اللقب القاري للمرة العاشرة في تاريخه، في حين تأهل فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي للمباراة النهائية لأول مرة بعد أن تخطى عقبة الوداد المغربي في الدور نصف النهائي بهدف المحترف الصربي سمير نور كوفيتش.

شاهد أيضاً

تطور جديد في مشاركة رباعي الأهلي مع المنتخب الأولمبي وارتياح يسود الفراعنة

تلقى رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المنضم إلى صفوف المنتخب الوطني الأولمبي، خبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *