fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

رغم الصعود.. الأهلي يقرر تقديم شكوى رسمية للكاف بسبب الظلم غير المرئي

قرر النادي الأهلي تقديم شكوى رسمية لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بشأن الظلم الذي تعرض له الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في مباراة الفريق أمام الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

وفاز النادي الأهلي على نظيره الرجاء المغربي بمجموع المبارتين 3/2 ليصعد إلى دور نصف النهائي في مواجهة وفاق سطيف الجزائري يومي 6 و13 مايو المقبل، وذلك من أجل الوصول إلى نهائي إفريقيا.

ويسعى الفريق الكروي الأول إلى تحقيق رقم قياسي تاريخي جديد بشأن الوصول إلى المباريات النهائية، وتحقيق البطولات بشكل مستمر ومميز، وذلك بعد خطف البطولتين السابقتين من الزمالك وكايزر تشيفز.

وقررت الإدارة التقدم بشكوى رسمية لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن التعامل غير الصحيح والجيد مع القرارات التحكيمية، من قبل الحكم السنغالي ماجيت نداي.

إقرأ أيضاً:

الخطيب يتخذ قراراً جديداً بشأن محمد الشناوي مع الأهلي.. تابع التفاصيل

وكان يتطلع النادي الأهلي إلى إعادة ركلة الجزاء التي حصل عليها علي معلول وتم إهدارها، بسبب خروج الحارس من على خط المرمى لحظة التسديد مباشرة، ما يستوجب من حكام “الفار” إعادة الكرة دون استدعاء حكم المباراة.

من جهة أخرى، اتخذ نداي أموراً كثيرة أخرى من قبل الفريق الكروي الأول، من شأنها التعنت ضد اللاعبين في إشهار الكروت الصفراء الكثيرة، وهو أمر غريب للغاية ولم يكن مستحقاً بالشكل الذي كان عليه الفريق الكروي الأول.

وقام حكم المباراة باتخاذ قرارات غريبة، منها عدم الوضع في الاعتبار إلقاء الزجاجات في أرضية الملعب وهو ما سوف يظهر أيضاً خلال تقريره الذي سوف يسلمه إلى لجنة الحكام بـ”كاف” عقب المباراة مباشرة.

وقامت جماهير الرجاء المغربي باقتحام أرضية الملعب من أجل النزول إلى الميدان بشكل مستفز للغاية، ما تسبب في اضطراب شديد لدى اللاعبين والجميع قبل بدء المباراة القوية بين الطرفين.

وشحن بعض الأشخاص غير الجديرين بالثقة من قبل وسائل الإعلام الخاصة بكلا الجانبين المصري والمغربي، وذلك بشأن العديد من الاجراءات الداعية إلى الشحن والتعصب والفتنة بين الجماهيرين والشعبين، لعن الله من أيقظها.

ويتطلع النادي الأهلي إلى عدم اتخاذ أي من الإجراءات الصادمة مرة أخرى، والتي من شأنها أن تعكر أجواء العدالة التحكيمية للمسابقة، لذا قام باتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن حقوقه فيما بعد.

شاهد أيضاً

عاجل.. موقف جديد للثنائي المحترف من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي

اتخذ الثنائي المحترف موقف جديد ورهيب من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد ترحيب …