fbpx
الثلاثاء , 5 مارس 2024

رغم الضغوط الشديدة.. كيف سيتم تبرئة كولر من الأزمات المستقبلية في الأهلي؟

لم يتعاقد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي مع اللاعبين الذين طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء في الحصول عليهم بالانتقالات الشتوية لعدة أسباب بات الجميع يعرفها.

 

جاء من أهم الأسباب المبالغات المادية التي قامت بها الأندية في فترة سابقة، وذلك بهدف الوصول إلى المرحلة التي يتم تحقيق أعلى عائد ربحي للفريق من خلالها، وتماشياً مع الأسعار العالمية التي كانت معوق أساسي للموضوع.

 

الأكثر قراءة:

عبد الحفيظ يكشف عن عروض نجم الأهلي وتقدير الخطيب لموقف اللاعب

مفاجأة مدوية للجماهير.. الأهلي لم يغلق الباب أمام هذا المهاجم حتى الآن رغم ضم قندوسي

نجم الأهلي يعلق على انضمام القندوسي و”شو” الزمالك بشأن الصفقة الغريبة!

صراع كبير على استقدام بديل معلول من الأهلي.. تفاصيل نارية

في نهاية عقده.. الأهلي يناقش عروض المخضرم لرحيله الرسمي عن الفريق

ضربة معلم.. الأهلي يقترب من التعاقد مع موليكا في اللحظات الأخيرة.. ماذا حدث؟

هل يعود الأهلي إلى الصفقة؟.. وكيل جوستفافو هنريك سوزا يثير الجدل

رسالة المغرب.. كولر يعقد اجتماع حاسم مع اللاعبين ويكثف من التدريب على هذه الخطة

 

ولعل عدم تعاقد النادي الأهلي مع مهاجم أجنبي صريح من ضمن الذين أبدى كولر إعجابه بهم، سوف يضع مجلس إدارة النادي الأهلي في مأزق شديد حتى نهاية الموسم، وذلك في حالة حدوث أي إخفاق في الجانب الهجومي أو قلة في معدل التهديف، سوف يكون الأمر في وجه مجلس الإدارة.

 

فكرة عدم قدوم المهاجم الأجنبي سوف تجعل المجلس تحت ضغط كبير من أجل تعويض ما حدث، ورغم التعاقد مع الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق الأحمر الجديد من وفاق سطيف الجزائري، إلا أن الفريق كان بحاجة ماسة إلى مهاجم صريح داخل الصندوق.

أحمد قندوسي وأمير توفيق
أحمد قندوسي وأمير توفيق

وتعاقد النادي الأهلي مع شادي حسين من سيراميكا كليوباترا في الانتقالات الصيفية الماضية، ولكنه لم يعبر عن إمكانياته التي كان يخوضها مع فريقه السابق، فضلاً عن رحيل حسام حسن مؤقتاً إلى صفوف سموحة السكندري عن طريق الإعارة.

 

جوستافو هنريك سوزا اللاعب البرازيلي المحترف في كوريا، كان يريد عقد بمليون و800 ألف دولار، ووافق على التقليل إلى مليون و500 ألف دولار، ولكنه طلب الشروط التعجيزية مثل السكن والراتب والوكيل الذي ظهر يطلب 400 ألف دولار جعل الصفقة تتعقد.

الأمر نفسه الذي أدى إلى مصاحبة العديد من التعقيدات المالية لصفقة الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي، والذي رصد الأهلي ما يقارب الـ4 مليون دولار لضمه، ولكن تمسك النادي به، حال دون إتمام الصفقة، رغم رغبة اللاعب في التواجد بالقلعة الحمراء وخوض كأس العالم للأندية مع الفريق.

 

التهديد سوف يقع على مجلس إدارة حال الإخفاق، لأن الجماهير سوف تبدي أعذار كثيرة للمدير الفني للقلعة الحمراء، والذي جاء ليجد عدد من الصفقات التي تعاقد معها الفريق الأحمر في فترة سابقة دون أن يكون له يد فيها.

 

شاهد أيضاً

انضمام قندوسي لمنتخب الجزائر وخلافات الأهلي وسيراميكا وخناقة كهربا مع بيبو.. تعليقات قوية من شوبير

أطلق الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، بعض التصريحات القوية للحديث …