الأربعاء , 21 يوليو 2021
أخبار عاجلة

رغم الغيابات الكثيرة.. موسيماني يقرر استبعاد ثنائي الاهلي لأسباب فنية

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداده لمواجهة فريق البنك الأهلي، التي من المقرر أن تقام مساء غد الخميس على ملعب «الأهلي we السلام» ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز والتي يتصدرها نادي الزمالك بشكل مؤقت في ظل عدم انتهاء المارد الأحمر من خوض مبارياته المؤجلة.

ويغيب عن الأهلي كلا من: محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام، لوجودهم مع المنتخب الأولمبي في طوكيو للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، كما يغيب وليد سليمان وحسين الشحات بسبب الإصابة.

-موسيماني يقرر استبعاد الثنائي لأسباب فنية من لقاء البنك الأهلي

ورغم الغيابات الكثيرة في صفوف النادي الأهلي، ولكن قرر المدير الفني استبعاد الثنائي محمد محمود وكريم نيدفيد لأسباب فنية.

وضمت قائمة الفريق 21 لاعبًا، جاءت على النحو التالي:

علي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة ومحمود متولي وياسر إبراهيم وبدر بانون وأيمن أشرف وسعد سمير ومحمد هاني وعلي معلول ومحمود وحيد وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ووالتر بواليا ومحمد شريف.

وكان الفريق قد عاد لاستئناف تدريباته أمس الثلاثاء، بعد أن منح الجهاز الفني راحة للاعبين عقب العودة من المغرب بعد التتويج باللقب الإفريقي للمرة العاشرة على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، قطع إجازته لعيد الأضحى المبارك، وحرص على متابعة مران الفريق الأول لكرة القدم، الذي أقيم عصر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك قبل العودة لاستئناف مبارياته في بطولة الدوري، بداية من لقاء البنك الأهلي غدًا الخميس على ملعب الأهلي we السلام في السابعة مساءً.

جاء حضور الكابتن محمود الخطيب لمساندة اللاعبين والجهاز الفني قبل خوض المرحلة الصعبة من مسابقة الدوري العام، حيث يؤدي الأهلي ثلاث مباريات من مؤجلاته مع فرق البنك الأهلي والإنتاج الحربي وأسوان بدون لاعبيه المنضمين إلى المنتخب الأوليمبي،

وكان الفريق قد عاد لاستئناف تدريباته أمس الثلاثاء، بعد أن منح الجهاز الفني راحة للاعبين عقب العودة من المغرب بعد التتويج باللقب الإفريقي للمرة العاشرة على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء
.

شاهد أيضاً

مواجهات نارية.. تعرف على مباريات الأهلي الخمسة المقبلة في الدوري العام

يضرب النادي الأهلي مواعيد هامة للغاية في بطولة الدوري العام للموسم الجاري، وذلك من أجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *