fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

رغم الفوز.. ضربة قاسية في المنتخب الوطني قبل مواجهة السنغال بالإياب تهدد حلم التأهل للمونديال

تلقى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، ضربة قوية قبل مواجهة السنغال في إياب المباراة الفاصلة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

 

 

ونجح المنتخب الوطني في تحقيق فوز شاق ضد المنتخب السنغالي، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب القاهرة الدولي في ذهاب المباراة الفاصلة.

 

 

وأصبح في حكم المؤكد، غياب محمود حمدي الونش مدافع منتخب مصر، عن مباراة الإياب أمام السنغال المقرر لها الثلاثاء المقبل في داكار.

 

 

جاء تأكد غياب محمود حمدي الونش، بعدما حصل على إنذار في مباراة الذهاب بين مصر والسنغال، وهو ما يفقد الفريق ورقة هامة في مباراة العودة.

 


ويعتبر الإنذار الذي حصل عليه الونش اليوم أمام السنغال، هو الإنذار الثاني له، ليتأكد غيابه عن مباراة الإياب أمام أسود التيرانجا، في داكار.

 

وشهدت مباراة مصر ضد الجابون، ضمن منافسات دور المجموعات من تصفيات كأس العالم قطر 2022، حصول الونش على إنذار أول والتي انتهت بالتعادل.

 


واستطاع المنتخب الوطني، في أن يخرج فائزًا ضد المنتخب السنغالي بهدف دون رد، ليعزز فرصته قبل مواجهة الإياب المقرر لها يوم 29 من الشهر الجاري.

إقرأ أيضًا:

 

 

نجم الأهلي يظهر في مدرجات القاهرة قبل مواجهة السنغال والجماهير تشعل الملعب بسببه

 


ومنح محمد صلاح قائد الفراعنة، الفوز بعدما أحرز هدف الفوز في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعدما أرسل عمرو السولية كرة طولية داخل منطقة الجزاء ليستقبلها محمد صلاح ويصوبها لترتد من العارضة وترتطم في ساليو سيس مدافع منتخب السنغال وتسكن الشباك.

 

واضطر كيروش في إجراء تبديل اضطراري في الشوط الأول بخروج محمد عبدالمنعم ونزول ياسر إبراهيم بدلًا منه، بسبب إصابة تعرض لها.


ودخل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ضد السنغال بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى: محمد الشناوي.


خط الدفاع: أحمد فتوح ومحمد عبدالمنعم، ومحمود حمدي الونش، وعمر جابر.


خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي، ومحمد النني.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، ومحمد صلاح، ومصطفى محمد.


فيما جاءت دكة البدلاء كالآتي:

محمد أبو جبل – محمد صبحي – عمر كمال عبد الواحد – ياسر إبراهيم – إمام عاشور – مروان حمدي – أيمن أشرف – نبيل عماد دونجا – عمر مرموش – محمود علاء – أحمد سيد زيزو – محمد قفشة.

 

ويحل منتخب مصر ضيفًا أمام السنغال، يوم الثلاثاء المقبل، في العاصمة السنغالية داكار، في إياب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم.

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …