fbpx
الخميس , 2 فبراير 2023

رغم الفوز على الأهلي.. 3 أمور تسقط الزمالك في الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فوزا مثيراً مساء أمس الخميس أمام النادي الأهلي الذي يقوده ريكاردو سواريش بهدفين مقابل هدف في نهائي كأس مصر

واحرز هدفي الزمالك الثنائي أحمد السيد زيزو وإمام عاشور بينما سجل هدف الاهلي الوحيد في اللقاء مهاجمه حسام حسن الذي حل بديلاً على حساب محمد شريف.

ونجح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في حصد لقب كأس مصر للمرة الثامنة والعشرون في تاريخه على حساب الأهلي ليتوج بالثنائية المحلية بعد حصده لقب الدوري المصري الممتاز موسم 2020/2021.

الزمالك يهزم الأهلي بثنائية ويتوج بـ كأس مصر لموسم 2021 | حديث العالم

وعلى الرغم من تفوق الزمالك على غريمه التقليدي النادي الأهلي حتى الآن سواء ببطولة الدوري المصري عقب اعتلائه صدارة جدول الترتيب والفوز بكأس مصر إلا أن هناك بعض الأمور التي قد تؤدي لسقوط الفارس الابيض خلال الفترة المقبلة.

ويستعرض لكم”أهلي نيوز” أبرز تلك الأمور التي من المحتمل أن يتعثر بشأنها نادي الزمالك :

الثقة الزائدة للاعبيه بعد التتويج بالكأس

بالتأكيد أن تتويج الزمالك بكأس مصر على حساب النادي الأهلي قد يزيد من الروح المعنوية للاعبيه ودفعة قوية لهم في المباريات المقبلة لجلب الانتصارات ولكنها سلاح ذو حدين.

وقد تسيطر حالة من الخوف الشديد لدى الجهاز الفني للزمالك بقيادة فيريرا من سيطرة الثقة الزائدة لدى لاعبي الفارس الابيض مما يؤدي لتعثرهم في المباريات الهامة القادمة.

موعد مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر

رحيل بن شرقي واوناجم

وتلقى الزمالك في الساعات الماضية ضربة موجعة بعد إعلان أحد أهم لاعبيه وركيزة أساسية في تشكيلته أمام المنافسين وهو الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح الفارس الأبيض الرحيل بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية عقب انتهاء تعاقده.

كما صار محمد أوناجم على نفس نمط مواطنه وأعلن رحيله هو الآخر عن صفوف الزمالك بعد نهاية عقده هذا الموسم مع الفارس الابيض.

كارتيرون يوجه رسالة لـ«بن شرقي وأوناجم» بشأن التجديد للزمالك | بوابة أخبار  اليوم الإلكترونية

ولم يمتلك الزمالك في الفترة الحالية دكة وفيرة لتعويض هذا الثنائي بعد العقوبة التي فرضها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم بإيقاف القيد لديه لفترتين بسبب القضية الشهيرة للاعبه حسام أشرف.

صراعات نارية منتظرة للزمالك

وتنتظر العديد من المباريات القوية نادي الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز حيث يعد أبرزها مواجهتي بيراميدز وفيوتشر إف سي وهو ما قد يلاقي الفارس الأبيض صعوبة في تجميع النقاط بسهولة خلال البطولة المحلية.

إقرأ أيضاً

بعد مواجهة الزمالك.. 4 مكاسب “مرة” داخل صفوف الأهلي رغم خسارة لقب الكأس

شاهد أيضاً

من أجل مواجهة ريال مدريد.. قرار تاريخي من محمود الخطيب قبل مواجهة سياتل الأمريكي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا بثلاثة أهداف دون …