fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

رغم تضامن الخطيب.. كهربا يكتب نهايته بيده مع الأهلي

كشف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف فريق الكرة بالقلعة الحمراء.


وبشأن علاقة محمود عبد المنعم “كهربا” بمدرب الفريق بيتسو موسيماني، أكد أن اللاعب نضج بشكل كبير وأصبح أكثر التزامًا، لكني لا استطيع اجبار المدير الفني على إشراك لاعب بعينه في المباريات.


وأضاف أن كهربا يؤدي بشكل مميز في التدريبات الجماعية ولكن دور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة مطلوب في تجديد طموحات كهربا.

 

 

وشدد الخطيب على أنه ليس من حق أي فرد إجبار موسيماني على اختيار تشكيل معين في أي مباراة أو التدخل في عمل الجهاز الفني، مشيرًا إلى أن مشاركة كهربا هي شأن موسيماني.



وأشار إلى أن كهربا يؤدي في التدريبات بشكل جيد، وانا مندهش من الأخبار التي انتشرت الفترة الماضية حول وجود أزمات كهربا مع المدير الفني بعكس الحقيقة التي تؤكد غير ذلك.





ومن جانبه فجر الإعلامي مجدي عبدالغني، مفاجأة حول استمرار كهربا داخل أسوار النادي الأهلي أم يرغب في الرحيل في الانتقالات الشتوية.

 

وأضاف أن كهربا يشعر بالغضب بسبب عدم مشاركته في مباريات الفريق في الدوري، ورحب بفكرة الخروج على سبيل الإعارة لأحد الأندية الخليجية في الميركاتو الشتوي.



وأوضح أن كهربا يري صعوبة في المشاركة في مباريات الأهلي القادمة، لعدم اقتناع موسيماني بقدراته الفنية، فضلًا عن الأزمة التي نشبت بينهما في الفترات الماضية.


وخرج كهربا من قائمة الفريق في أخر4 مباريات في بطولة الدوري، أمام الزمالك والبنك الأهلي والمقاولون العرب وغزل المحلة.





يستعد فريق الأهلي لكرة القدم لمواجهة ضيفة فريق سموحة، في الرابعة والنصف من مساء الخميس المقبل، على ستاد ” الأهلي we” بالسلام، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.




وحقق فريق الكرة بالأهلي فوزًا صعبًا مام مضيفه فريق غزل المحلة بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة الدوري المصري.



وواصل الأهلي تصدر قمة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 15 نقطة، جمعها من الفوز في خمس مباريات وتحقيق العلامة الكاملة، بينما يحتل غزل المحلة في المركز الرابع بـ8 نقاط، وبيراميدز في المركز الثاني برصيد 13 نقطة.

 

 

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …