السبت , 1 يناير 2022

رغم تمسك الخطيب.. أسباب قهرية تجعل الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق

اقترب واحد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق بصورة رسمية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وكان مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حصلوا على عرض رسمي من جانب نادي هاتاي سبورت التركي، للحصول على توقيع محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، على سبيل الإعارة.

 

وجاء عرض نادي هاتاي سبورت التركي، من أجل التعاقد مع محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، بالميركاتو الشتوي.

 

ويحتل الفريق التركي المركز الخامس في الدوري، حيث أبدى رغبته في التوقيع مع اللاعب الذي يبتعد عن المشاركات منذ بداية الموسم الجاري.

 


وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أكد في وقت سابق عن عدم وجود عروض رسمية للاعب، وأنه ملتزم في التدريبات الجماعية.

 


واستبعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، اللاعب من حساباته الفنية بشكل رسمي منذ بداية الموسم الجاري، ولم يحصل على أي فرصة تحت قيادته.

 

وأبدى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موافقته بشكل شبه رسمي على رحيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، فى يناير الجاري.

 

كما منح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، موافقته على رحيل كهربا فى يناير الجارى، حيث أعلن المدير الفني أن الفريق لا يحتاج خدمات كهربا، وقال المدير الفني للأهلي إنه لا يمانع رحيل كهربا لو تلقى عرضا رسميا ووافق عليه النادى.

 

وعرض النادى التركي 300 ألف دولار لكن الأهلي طلب 700 ألف دولار، ويتفاوض الطرفان حالياً لإنهاء الصفقة فى غضون الأيام المقبلة.

إقرأ أيضًا:

 

تحذيرات نارية من موسيماني داخل الأهلي قبل كأس الرابطة ويطالب اللاعبين بهذا الأمر قبل المونديال

وكان محمود عبد المنعم كهربا مثل النادي الأهلي في 62 مباراة في كل البطولات المحلية والأفريقية بإجمالي 2736 دقيقة سجل خلالها 17 هدفاً وصنع 9أهداف أخرى ونال ثمانية إنذارات وكارت أحمر وحيد ، وتوج مع المارد الأحمر ببطولتين لدوري الابطال الافريقى بجانب برونزية كأس العالم للأندية ولقب للسوبر المحلى ومثله للأفريقى بجانب بطولة كأس مصر وبطولة دوري ممتاز.

 

ويأتي اقتراب موافقة الأهلي على رحيل اللاعب، حيث يرى مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أن خروج اللاعب بقيمة تبلغ 450 ألف دولار على الأقل في 6 أشهر فقط أي ما يعادل 7 ملايين جنيه هو رقم مربح.

 

كما أن الرقم المعروض قد يكون وسيلة لإبرام صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وقبل نهائيات كأس العالم للأندية.

 

فيما يبدو أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لن يستمع إلى كل النصائح التي تطالبه بالعفو عن اللاعب ومنحه فرصة جديدة.

 

ويتمسك موسيماني باستبعاد اللاعب بشكل نهائي عن حساباته الفنية، رغم قدراته الفنية حيث أعلن رغبته في رحيله بشكل تام.


كما أن رحيل اللاعب يمنح النادي الأهلي، مكانًا في قائمته من أجل التعاقد مع عنصر جديد، والاستفادة من قدراته في ظل خروج كهربا المؤكد.

 

ويريد النادي الأهلي، عقد صفقة دفاعية بناء على طلب المدير الفني، خاصةً في ظل تراجع مستوى الخط الخلفي وكثرة الإصابات منذ بداية الموسم الجاري.

شاهد أيضاً

رسميًا.. نجم الأهلي يخطر الإدارة بموعد اعتزاله والخطيب يحضر له مفاجأة كبرى

استقر واحد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على اعتزال كرة القدم بشكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *