fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

رغم توقيعه للأهلي مرتين.. الزمالك يضم صفقة جديدة إلى صفوفه خلال ساعات

نجح جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك في حسم الاتفاق بشكل رسمي مع صفقة كان يستهدفها النادي الأهلي وسبق له الحصول على توقيعها مرتين.

-الزمالك يضم صفقة جديدة إلى صفوفه خلال ساعات رغم اهتمام الأهلي  السابق


وأصبح نادي الزمالك قريب بقوة من حسم التعاقد بشكل رسمي مع حارس مرمى فريق طلائع الجيش محمد بسام وذلك بعد وصول المفاوضات إلى مرحلة متقدمة.


وعلم “موقع أخبار النادي ا
لأهلي Ahly News” أن محمد بسام قد أبدى رغبته في خطوة الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك بداية من الموسم الجديد، وذلك بعد توقف مفاوضات النادي الأهلي معه.


وسبق للحارس محمد بسام التوقيع للنادي الأهلي في الموسم الماضي، ولكن تعطلت المفاوضات مع إدارة فريق طلائع الجيش، كما سبق له التوقيع في مرة آخرى سابقة ولكن لم تكتمل المفاوضات.

ويتفاوض نادي الزمالك بكل قوة في الوقت الحالي مع إدارة فريق طلائع الجيش، وذلك من أجل حسم صفقة الحصول على خدمات محمد بسام في ظل احتياج الفريق الأبيض إلى خدماته.


ويبحث نادي الزمالك عن إقناع إدارة طلائع الجيش بالحصول على مقابل مالي بالإضافة إلى بعض الصفقات التبادلية وذلك من أجل حسم الصفقة خاصة بعد تجديد محمد بسام عقده مع فريق طلائع الحيش.


ويستهدف نادي الزمالك صفقة التعاقد مع محمد بسام وذلك بعد رحيل محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأساسي بعد نهاية عقده مع الفريق.


وكان محمد بسام قد تراجع عن خطوة الانتقال إلى صفوف فريق البنك الأهلي، وقرر إعادة مقدم التعاقد من جديد بعد قرار إدارة طلائع الجيش بتجديد عقده.

شاهد ايضا..

شوبير يفجرها: جوهرة الزمالك في الأهلي..وعودة فايلر غير مطروحة

شيكابالا يدخل على الخط عقب ثلاثية شباب الأهلي في الاتحاد السكندري..تفاصيل مثيرة

أخبار الأهلي| بيراميدز يفجرها في صفقة إبراهيم عادل وسواريش يوافق على ضم فتحي..وعرض برتغالي

أول رد فعل من إدارة الأهلي على تلميحات محمود كهربا.. ماذا حدث؟

-الأهلي يتحرك لحسم صفقة محمد صبحي

في الوقت الذي يسير خلاله النادي الاهلي بشكل قوي ومميز نحو حسم صفقة التعاقد مع محمد صبحي من صفوف فريق فاركو.


ويخطط النادي الأهلي لضم محمد صبحي، وذلك من أجل الاستفادة من صغر سنه وقدرته على إفادة الفريق الأحمر لعدد كبير من السنوات.

وأبدى محمد صبحي موافقته بشكل رسمي على خطوة ارتداء قميص النادي الأهلي، ويتحرك أمير توفيق لحسم الصفقة بمقابل مادي لن يقل عن 25 مليون جنيه بالإضافة إلى انتقال بعض الصفقات من الأهلي إلى فاركو.

 

 

شاهد أيضاً

كولر

مارسيل كولر يحرج مازيمبي: لهذا السبب خسر بيراميدز.. وأعلم أفريقيا جيداً

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مجموعة من الرسائل الهامة خلال المؤتمر الصحفي …