fbpx
السبت , 13 أبريل 2024
AUGSBURG, GERMANY - MAY 21: Anthony Modeste of Borussia Dortmund gestures prior to the Bundesliga match between FC Augsburg and Borussia Dortmund at WWK-Arena on May 21, 2023 in Augsburg, Germany. (Photo by Harry Langer/DeFodi Images via Getty Images)

رغم حسمها.. أمير هشام يكشف عن صدمة في صفقة موديست

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى نجح مسؤولو النادي الأهلي، في إبرام التعاقد مع أنتوني موديست، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق، من أجل قيادة الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى ان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر الاستعانة بخدمات أنتوني موديست، في السوبر الإفريقي، خلال المباراة التي ستقام أمام اتحاد العاصمة الجزائري، والتي ستقام يوم الجمعة المقبلة.

وفجر الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن التعديل الذي قام به الاتحاد الإفريقي “كاف”، حيث أجرى تعديلات في فترات القيد، أولها من 1 يوليو حتى نهاية يوليو، الخاصة بالدور التمهيدي، والفترة الثانية من 1 أغسطس حتى 31 أغسطس وهي خاصة بدور الـ32 أما الفترة الثالثة هي الحالية الخاصة بدور المجموعات التي تنطلق في شهر نوفمبر.

إقرأ أيضاً:

مارسيل كولر يدخل في صدام عنيف مع خالد بيبو ويوجه شكوى إلى محمود الخطيب

كاف يبعث رسالة قوية وعاجلة إلى كهربا قبل ساعات على السوبر الأفريقي

رسالة طمأنة من الأهلي.. الفرنسي سيصل في هذا الموعد وهذا سبب الأزمة

عاجل.. الأهلي يواجه سان جورج الأثيوبي على ستاد القاهرة ذهاباً وإياباً

خالد الغندور يعلق على عقد موديست مع الأهلي وسن اللاعب.. ماذا قال؟

قائمة السوبر الأفريقي| الأهلي ينتظر موديست والثلاثي

بعد لقطة لويس ميكيسوني.. إدارة سيمبا تتوعد الأهلي

” لآخر الموسم”.. مفاجأة جديدة حول مشاركة كهربا مع الأهلي بعد انتهاء مهلة فيفا.. والزمالك في ورطة

السوبر الأفريقي| بشرة خير للأهلي وكولر قبل مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري

شوبير: الأهلي يفتقد خدمات أنطوني موديست خلال هذه المواجهات

رباعي مفاجأة خارج الأهلي في السوبر الأفريقي بفرمان كولر.. “كواليس حصرية”

وأكد أمير هشام في تصريحات تلفزيونية: “انه في حالة مشاركة أنتوني موديست في السوبر الإفريقي، سيكون عليه قيده محليًا وإفريقيًا، ويحق له المشاركة في الدوري الإفريقي، ولكن سيكون خارج مباراة سان جورج الأثيوبي، بدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، خاصةً أنه سيتم قيده في تلك الفترة الخاصة بدور المجموعات”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما بمدينة الطائف، ضمن منافسات السوبر الإفريقي.

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …