الجمعة , 24 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

رغم رغبة موسيماني في استمراره.. تأكد رحيل نجم الاهلي الموهوب رسميا

يستعد جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لوضع النقاط فوق الحروف بشأن بعض الملفات الهامة داخل صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

النادي الأهلي كان قد دعم صفوفه بشكل رائع في الفترة الماضية، وذلك بالحصول على خدمات لويس ميكيسوني لمدة 4 سنوات وبيرسي تاو لمدة 4 سنوات.

وضم النادي الأهلي ايضا كريم فؤاد لمدة 5 سنوات وحسام حسن لمدة 5 سنوات، ومصطفى البدري لمدة 5 سنوات.

-رسميا.. لاعب الاهلي يرحل إلى فيوتشر إفي سي

تابع ايضا..

مقابل 33 مليون جنيه.. نجم جديد يوقع مع الاهلي لمدة 3 سنوات

 محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، تأكد رحيله عن صفوف القلعة الحمراء على سبيل الإعارة إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي لمدة موسم واحد.

ورغم رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، في استمرار محمد عبد المنعم مع الفريق في الموسم الجديد وذلك من أجل تدعيم الخط الخلفي.

ورفض محمد عبد المنعم جميع محاولات الجهاز الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة للابقاء عليه في الفترة القادمة.

ويأتي تمسك محمد عبد المنعم بالانتقال إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة وذلك في ظل المقابل المالي الكبير الذي سيحصل عليه اللاعب في الموسم الواحد مع فيوتشير.

ومن المقرر أن يحصل محمد عبد المنعم على 7 ملايين و250 ألف جنيه في الموسم الواحد، بالتزامن مع طموحات اللاعب في المشاركة الأساسية على أمل التواجد في منتخب مصر في الفترة المقبلة.

وكان محمد عبد المنعم قد تألق في آخر موسمين مع فريق سموحة على سبيل الإعارة، وتطور بشكل كبير من الناحية الفنية والتكتيكية.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تعادل سلبيّا مع فريق بتروجت، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب التتش بالجزيرة، وحرص المدير الفني للنادي الاهلي على تجربة عدد كبير من اللاعبين الشباب والعائدين من الإعارة وذلك بهدف الوقوف على مستواهم.

جدير بالذكر أن النادي الاهلي يستعد في الوقت الحالي لخوض المواجهة الصعبة والمرتقبة أمام فريق طلائع الجيش، المقرر لها يوم ٢١ سبتمبر الجاري على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في كأس السوبر المصري.

شاهد أيضاً

مفاجأة.. الزمالك يتحكم في بقاء موسيماني داخل الأهلي بهذه الطريقة

أصدرت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرارًا  بخصم مبلغ 300 ألف جنيه من كل لاعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *