fbpx
الأحد , 2 أكتوبر 2022

رغم غيابه عن المشاركات.. موسيماني يُحذر إدارة الأهلي من رحيل لاعبه بالميركاتو الشتوي

رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التفريط في خدمات نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويرغب المدير الفني في الاحتفاظ بلاعبي الفريق، بسبب المشاركة في أكثر من بطولة والرغبة في المنافسة على كل الألقاب المشارك بها.

 

واقترحت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، الموافقة على رحيل مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق على سبيل الإعارة.

 

وأبدى موسيماني رفضه التام لاقتراح لجنة التخطيط، ورفض التنازل عن حارسه في ظل عدم النجاح في التعاقد مع حارس مرمى بالصيف المنتهي.

 

وكان نادي ايسترن كومباني، دخل في مفاوضات مع النادي الأهلي، للتوقيع مع حارسه الشاب لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، إلا أن المدير الفني يرفض الأمر.

 

وحاول ايسترن كومباني التعاقد مع الحارس في الصيف المنتهي، إلا أن إدارة النادي الأهلي رفضت رحيله بناءً على رغبة المدير الفني.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

الأهلي يوجه طلب عاجل إلى اللجنة الأولمبية ووزير الشباب بسبب خطأ الانتخابات ويؤكد صحة الموقف


ويتواجد المارد الأحمر في الوقت الحالي، في راحة سلبية لمدة 10 أيام، حصل عليها عقب الفوز ضد سموحة برباعية مقابل هدف وحيد بالجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

 


على جانب آخر، اتفق موسيماني مع جهازه الفني، على تغيير برنامج إعداد المارد الاحمر خلال فترة توقف الدوري الحالية بسبب مشاركة المنتخب الوطنى فى كأس العرب.

 

يأتي ذلك خاصةً بعد قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” بإقامة مباراة الأهلى ضد الرجاء المغربى فى نهائى السوبر الأفريقي خلال شهر فبراير 2022 بالإمارات بدلا من ديسمبر المقبل.

 

ومن المقرر أن يحدد موسيماني برنامج الأهلي عقب انتهاء فترة الإجازة، من أجل التحضير للفترة القادمة والمعسكر المغلق الذي يخوضه الفريق الأحمر بالإمارات بدءا من يوم 8 ديسمبر المقبل، ضمن تحضيراته لاستئناف الدوري المصري والتحضير لبطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية والسوبر الإفريقي.


ويرغب موسيماني في استغلال معسكر الإمارات، من أجل تجهيز مجموعة من اللاعبين الشباب وتحضيرهم تمهيدًا للاستعانة بهم في مباريات كأس الرابطة المحترفة وهي البطولة التي ستقام أثناء بطولة أمم إفريقيا 2022.

 

وحصد الأهلى بطولة السوبر الأفريقى للمرة السابعة فى تاريخه، بعدما فاز على نهضة بركان المغربى بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما مايو الماضي.


وتوج الأهلى بلقب دورى أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة، فيما حصد الرجاء المغربى لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية 2021، بعد الفوز على شبيبة القبائل الجزائري.

شاهد أيضاً

كولر

كولر يٌطيح بـ10 لاعبين دفعة واحدة من مران الأهلي..ماذا حدث؟

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استبعاد 10 لاعبين …

أفضل 5 وجهات في آسيا...
أفضل 5 وجهات في آسيا للبدو الرقمي