fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

رغم فرمان الخطيب.. سر تمسك سواريش بمشاركة الثنائي المثير للجدل في المباريات

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهات هامة في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك رغم ابتعاد الفريق الأحمر عن اللقب المحلي.


وطلب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تواجد الثنائي بيرسي تاو المحترف الجنوب أفريقي، والموزمبيقي لويس ميكيسوني في المباريات.

الأكثر مشاهدة الآن..

مشروع محمود الخطيب.. 4 دلائل تؤكد رحيل سواريش عن الأهلي قريبا

لماذا حسام غالي؟.. 4 تسريبات جعلت الكابيتانو في وش المدفع

إيهاب “الخطير” واسلام “البليد”.. لا تستمع إلى هؤلاء يا كابتن بيبو!

بالأسماء.. ٦ مواهب ذهبية من قطاع الناشئين تقود أهلي سواريش في الدوري

وجاء قرار المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك لرغبته في الاستفاده من خدمات الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وذلك بعد تعافيهما من الإصابة في الفترة الماضية.


ويرى ريكاردو سواريش أن الفريق الأحمر يعاني من غيابات مؤثرة في الشق الأمامي، وذلك في ظل إصابة بعض العناصر الأساسية مثل طاهر محمد طاهر وصلاح محسن وحسين الشحات وأحمد حمدي عبد القادر.

ومن المقرر أن تشهد مواجهات النادي الأهلي، استمرار مشاركة الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني في الفترة القادمة.

وكان بيرسي تاو قد عاد للمشاركة في المواجهة الآخيرة أمام فاركو وتمكن من تسجيل هدفا صحيحا بنسبة 100%، قبل أن يتدخل حكم اللقاء ويرفض احتسابه بشكل غريب!.

ويعتبر المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني من العناصر التي يعتمد عليها المدير الفني ريكاردو سواريش في الفترة الماضية، بسبب وجود نقص في الشق الأمامي.

وتقام مواجهة النادي الأهلي أمام فريق الاتحاد السكندري يوم الأحد المقبل وذلك في الجولة رقم 29 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، استكمال مباريات الفريق الأحمر في بطولة الدوري الممتاز بالناشئين بالإضافة إلى العناصر العائدة من الإصابة.

ويسيطر على مجلس إدارة النادي الأهلي، حالة من الغضب الشديد وذلك بسبب الأخطاء التحكيمية التي يتعرض لها الفريق الأحمر في المواجهات الماضية والتي حرمت الفريق من حصد كم كبير من النقاط في الصراع مع الزمالك وبيراميدز على لقب الدوري.


وتعثر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المواجهة الآخيرة أمام فاركو وذلك بعد التعادل بدون أهداف، في مواجهة شهدت جدلا تحكيميا كبيرا ضد الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …