fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

رغم كل ما يقدمه مع الريدز.. ليفربول يعاند صلاح ويرفض تحقيق حلمه

انتهت المباراة المثيرة بين فريقي ليفربول وضيفه مانشستر سيتي، بالتعادل الإيجابي 2-2، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “آنفيلد” ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.


أحرز هدفي ليفربول، الأول عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 58، أسيست محمد صلاح، قبل أن يضيف الفرعون المصري هدف مرادوني في الدقيقة 76.



وأضاف هدفي السيتي، فودين في الدقيقة 69، قبل أن ينهي كيفين دي بروين على آمال الريدز ويحرز التعادل في الدقيقة 80.


واعتلى صلاح صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 6 أهداف هذا الموسم، ووصله للهدف رقم 103 في مسيرته في الدوري الإنجليزي، بواقع 101 مع ليفربول، وهدفين مع تشيلسي.



وتحدثت تقارير أوروبية، عن مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح، لتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2023، والتي زعمت أن تكون المفاوضات تسير بشكل بطئ في الفترة الحالية.




وأكدت صحيفة “ليفربول إيكو”، الإنجليزية، أن مسئولي الريدز يحاولون البحث عن طريقة لتجديد عقد صلاح بحلول نهاية العام الجاري، خاصة وأن الراتب الذي يطلبه صلاح كبير للغاية ويجب توفيره بشكل سريع.



وأضافت “ليفربول إيكو”، أنه بالرغم من جدية صلاح والريدز للتوصل إلى اتفاق للتجديد، إلا أن مفاوضات التجديد تسير بشكل بطئ وهناك تقدمًا لكن ضئيلًا وغير واضحًا بالمرة.



وكانت تقارير انتشرت حول طلب صلاح مبلغ 500 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا من أجل التجديد مع الريدز حتى 2026، وهو ما رفضه مسئولي “أنفليد” خوفًا من ارتفاع رواتب اللاعبين وحدوث أزمة مالية.



وأعلنت شبكة “بي بي سي سبورت” البريطانية، اختيار محمد صلاح في التشكيل المثالي للجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/2022.



وإليكم تشكيل الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز:

حراسة المرمى: ديفيد رايا (برينتفورد).

الدفاع: تريفوه شالوباه (تشيلسي)، دييجو يورينتي (ليدز)، سيزار أزبيليكويتا (تشيلسي).

الوسط: سون هيونج مين (توتنهام)، برناردو سيلفا (مانشستر سيتي)، بيير إيميلي هويبرج (توتنهام)، أندروس تاونسند (إيفرتون).

الهجوم: فيل فودين (مانشستر سيتي)، هوانج هي تشان (ولفرهامبتون)، محمد صلاح (ليفربول).

 

شاهد أيضاً

بديل علي معلول في تشكيل الأهلي ضد الترجي.. كولر “قال كلمته”

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، موقف السويسري مارسيل كولر …