fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

رفضهم كولر والخطيب| 5 صفقات سوبر خارج تفكير الأهلي في انتقالات الشتاء “تابع الأسماء”

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، موقفه من ضم بعض الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

 


ويراهن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على ضم مجموعة من الصفقات النارية وذلك من أجل تدعيم الفريق الأحمر بشكل قوي في رحلة المنافسة على حصد جميع الألقاب المحلية  والقارية.

 

 

 

البداية كانت مع عبد الرحمن مجدي جناح فريق الإسماعيلي، حيث هناك رفض من جانب السويسري مارسيل كولر لفكرة الحصول على خدماته في ظل تواجد طاهر محمد طاهر وكريم فؤاد وحسين الشحات في الجبهة اليمنى، في الوقت الذي يرفض خلاله مجلس الأهلي ضم أي صفقات من الإسماعيلي.

 

 

 

 

 


هناك تحفظ من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، لفكرة ضم محمود حمادة لاعب وسط منتخب مصر وفريق فاركو وذلك بسبب عامل السن واقتراب اللاعب من الـ30 عاماً، رغم تألق اللاعب مع منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

 

يتم التصفح الآن..

 

انتعاشة قوية.. 3 صفقات مجانية جديدة داخل الأهلي تشعل الأجواء قريباً

 

 

رغم التفوق على بلجيكا.. 6 مكاسب للأهلي بسبب قرار روي فيتوريا القديم

 

 

 

أمير توفيق لعبها صح.. كيف أفسد الأهلي مخطط الزمالك بشأن صفقة الموسم؟

 

كولر يستقر على تشكيل الأهلي أمام المقاولون..مفاجأت مدوية

 

 

 

ثالث الأسماء التي تراجع مارسيل كولر عن ضمها بالاتفاق مع إدارة النادي الأهلي هو البرازيلي مارسينهو دا سيلفا جناح فريق كاواساكي الياباني حيث تم الاستقرار على خطوة رفض ضمه بسبب تمسك فريقه باستمراره وهو ما جعل موقف الأهلي في غاية  الصعوبة من الناحية المالية حال التمسك بضمه.

 

 

 


رابع الصفقات التي تراجع النادي الأهلي عن ضمها في انتقالات يناير هو فكرة التعاقد مع مساك جديد في الفترة القادمة، حيث هناك استقرار على بقاء الوضع كما هو عليه ومحاولة تطوير أداء رامي ربيعة ومحمد مغربي وياسر إبراهيم وعبد الرحمن رشدان لمنافسة محمود متولي ومحمد عبد المنعم، وذلك بعد ارتباط اسم أسامة جلال مدافع فريق بيراميدز بخطوة الانتقال إلى القلعة الحمراء.

 

 

 

 


خامس الصفقات التي استقر جهاز الكرة في النادي الأهلي، على خطوة تأجيل ضمها هو فكرة التعاقد مع ظهير أيسر جديد، وذلك بعد ارتباط اسم محمد حمدي مدافع بيراميدز بخطوة ارتداء القميص الأحمر، ولكن هناك استقرار من جانب السويسري على بقاء الوضع كما هو عليه وتجديد الثقة في امكانيات بدلاء علي معلول وهم رأفت خليل ومحمد شكري وكريم الدبيس.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

مارسيل كولر

كولر يحسم صفقة الزمالك للأهلي في الصيف ونجم منتخب مصر تحت المراقبة..”تفاصيل جديدة”

كشف الإعلامي أحمد أسامة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي …