fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024
ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

رفضه موسيماني.. ريكاردو سواريش يبلغ لجنة التخطيط بقراره النهائي تجاه هذا اللاعب

استقر ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على بقاء محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأحمر، داخل صفوف الفريق الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته مع فريق هاتاي سبور التركي، والذي قدم معهم اداء جيد في الدوري والكأس ولفت انظار الجميع هناك.

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد رفض تواجد محمود كهربا، معه داخل الفريق الأحمر، بسبب مشاكله الدائمة ورغبته في التواجد بشكل أساسي في التشكيل، ورفضه التواجد على دكة البدلاء، بجانب عدم تمرينه بشكل جيد في المران.

وقرر ريكاردو سواريش، الاستعانة بمحمود كهربا، في الموسم الجديد، في ظل احتياجه إلى جناح داخل الفريق الأحمر، لاسيما أن طاهر محمد طاهر يتعرض لإصابات متكررة بجانب رحيل ميكسوني عن الفريق الأحمر، واقتناعه بتواجد اللاعب مع الفريق.

وعلم “الأهلي نيوز”، أن ريكاردو سواريش، طلب من أمير توفيق، رفض العروض المقدمة لكهربا، حيث انه متمسك باللاعب، وسيخوض التدريبات خلال الفترة المقبلة، عقب الجلسة التي سيعقدها ريكاردو مع محمود الخطيب وأمير توفيق وشركة الكرة، لاتخاذ موقف نهائي بشأن هؤلاء اللاعبين في النزول إلى التدريبات والانضمام إلى الفريق الأحمر.

وفي نفس السياق، شهد معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تركيز عالي وحماسي من قبل اللاعبين، والجهاز الفني، من أجل مصالحة الجماهير والفوز على الزمالك، والحصول على لقب كأس مصر.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الزمالك، في الساعة التاسعة مساء يوم الخميس المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي كأس مصر.

شاهد أيضاً

الأهلي والزمالك.. تطورات موقف مجلس لبيب من خوض القمة

شهدت الساعات القليلة الماضية تحركات قوية من جانب مسؤولي رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب …