fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

رفضه موسيماني وكولر.. نجم الدوري خارج حسابات الأهلي للمرة الثانية!

عرض مصدر وثيق الصلة من الجهاز الفني للنادي الأهلي، عدد من اللاعبين المميزين على الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك من أجل الحصول على الصفقات المميزة في الشتاء المقبل.

وعرض وكيل لاعبين على مارسيل كولر المدير الفني الحالي، أن يضم باهر المحمدي لاعب وسط النادي الاسماعيلي المقرر أن يتم التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

كولر يستقر على الثنائي الأهم لإعادتهم إلى الأهلي مرة أخرى.. تابع التفاصيل

هل يفرط الأهلي في نجم الفريق على طريقة إيفونا لإنعاش الخزينة؟

3 إدارت يتفاوض معها الأهلي الآن لحسم صفقاته الشتوية.. تعرف عليهم

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الرفض لم يكن من إدارة الفريق الأحمر، بينما جاء من قبل مارسيل كولر المدير الفني للأهلي والذي تمسك بخدمات عدد من اللاعبين الآخرين.

وأضاف المصدر، أن كولر استقر على مروان عطية وعمر فايد وإبراهيم عادل، بالإضافة إلى عدد من الصفقات الأجنبية الأخرى التي يتطلع أن يحصل عليها خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وشدد المصدر، على أن الفريق الأحمر مازال يبحث كافة الأطر الفنية والبدنية للتعاقد مع اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق يسعى إلى تطوير اللاعبين والإجادة الفنية للمتواجدين حالياً.

ومن المتوقع أن يتعاقد النادي الأهلي مع كل الصفقات التي يضع كولر عينه عليها، وذلك بعد فتح ميزانية النادي الأهلي إلى الحد الأقصى من أجل التعاقد مع اللاعبين الذين يفيدون الفريق ويتطلع النادي إلى الحصول على خدماتهم.

يأتي ذلك الرفض الثاني من جانب كولر، بعدما رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي باهر المحمدي أيضاً في الحصول على خدماته خلال الفترة الماضية.

وكان اللاعب من ضمن المعروضين على موسيماني، ولكن المدير الفني، شدد على أن هناك صفقات أخرى أجدر بالتعاقد معها في صفوف القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

كما إنفردنا.. كولر الغامض يلهب الحماس بتشكيل جديد لمواجهة ريال مدريد

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، التشكيل الذي يخوض مباراة …