الإثنين , 19 أبريل 2021
أخبار عاجلة

رمضان صبحي يتسبب بدون قصد في حصول الأهلي على 47 مليون جنيه.. وبشرة خير في صفقات الصيف

حدد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني احتياجات الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وهناك رغبة من جانب الجهاز الفني للتعاقد مع جناح وصانع ألعاب وظهير أيمن وظهير أيسر، وقررت إدارة الأهلي التحرك بشكل سريع من أجل الحصول على المستحقات المتأخرة لدى النادي وذلك على خلفية حكم شركة مسك، الذي يمنح القلعة الحمراء الحق في الحصول على مستحقات النادي من صفوف ستوك سيتي الإنجليزي.

وهناك تواصل بين إدارة الأهلي، والمحامي السويسري مونتيري وذلك حتى يحصل الأهلي على 2.5 مليون يورو قيمة الدفعة الآخيرة من انتقال رمضان صبحي إلى ستوك سيتي، وهو ما يقترب من 47 مليون جنيه مصري.

ويخطط الأهلي الاستفادة من قيمة الـ2.5 مليون يورو، من أجل تمويل صفقات النادي الأهلي في انتقالات الصيف.

رمضان صبحي يعيش ضغوطات كبيرة داخل الفريق السماوي، وذلك بدليل التصريحات التي أطلقها عمرو بسيوني مدير التعاقدات، وهاني سعيد المدير الرياضي في وقت سابق بشأن تعرض اللاعب لانتقادات وحملة ممنهجة سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو عند ذهابه إلى مكان.

كما تسببت النتائج الغير مستقرة التي يقدمها الفريق منذ انطلاق الموسم، في زيادة الضغوطات على اللاعب، حيث يتعرض الفريق لحملة من السخرية بشكل واضح عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا من جانب جماهير الأهلي.

وخلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، دعم فريق بيراميدز صفوفه من الأهلي بالحصول على خدمات شريف إكرامي وأحمد فتحي وأحمد الشيخ في صفقة انتقال حر، كما زاحم الفريق السماوي الأهلي في صفقة رمضان صبحي وتمكن من حسم الصفقة بعد تقديم عرض رسمي لفريق هيدرسفيلد ثم إغراء اللاعب على التواجد بالفريق.

واقترب النادي الأهلي بقوة من وضع قدماً في الدور ربع النهائي بعد الفوز على فيتا كلوب، وسجل ثلاثية المارد الأحمر في اللقاء كلا من” محمد شريف ومحمد مجدي أفشة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع البديل طاهر محمد طاهر إضافة الهدف الثالث“.

وارتفع رصيد فريق سيمبا التنزاني عند النقطة رقم 10 ليصبح في صدارة المجموعة الأولى، متفوقًا على الأهلي، صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، والذي فاز بدوره على مستضيفه فيتا كلوب بنتيجة 3-0 أيضًا، محققًا أول فوز لفريق مصري في الكونغو.

شاهد أيضاً

ترتيب الدوري المصري والهدافين بعد الفوز الكبير للأهلي على الزمالك وموقف غريب من شيكابالا يشعل الأمور!!

فاز الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على الزمالك بهدفين لهدف وحيد، ضمن فعاليات المباراة المؤجلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *