الإثنين , 19 أبريل 2021
أخبار عاجلة

رمضان صبحي يصدم الأهلي ويثير الجدل بهذا الطلب في بيراميدز

يواصل رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز ومنتخب مصر، إثارة الجدل داخل صفوف فريق بيراميدز بالوقت الحالي .

وكشفت مصادر مقربة من اللاعب عن استقراره بشكل نهائي من خطوة الرحيل عن صفوف بيراميدز بنهاية الموسم الحالي .

ويرغب رمضان صبحي في خوض تجربة الاحتراف في أوروبا من جديد ، وهو ما وضع إدارة بيراميدز في ورطة كبيرة بالوقت الحالي ، وذلك لصعوبة تعويض اللاعب .

كما كانت ترغب إدارة الفريق السماوي في استمرار رمضان صبحي مع بيراميدز وذلك من أجل تسهيل التعاقد مع صفقات جديدة في الصيف المقبل ، حيث ترى الإدارة أن تواجد صبحي بالفريق يسهل من عملية التعاقد مع أي لاعب .

وطلب رمضان صبحي من وكيل أعماله البحث له عن عرض خارجي للرحيل عن صفوف بيراميدز بنهاية الموسم الحالي والعودة من جديد للعب في أوروبا .

ويؤكد موقف رمضان صبحي ورغبته الشديدة في الرحيل عن بيراميدز بنهاية الموسم الحالي ، عن ندمه الشديد من خطوة الرحيل عن النادي الأهلي بعد أن فضل الانتقال إلى العرض الأكبر من الناحية المادية ، وضحى بجماهير النادي الأهلي التي كانت تدعمه وتسانده .

-ماذا قدم رمضان صبحي في الموسم الحالي مع بيراميدز حتى هذه اللحظة ؟

وكان صاحب الـ 24 عاما قد خاض في الموسم الحالي مع بيراميدز 13 لقاء وتمكن من تسجيل 6 أهداف وذلك في مسابقة الدوري الممتاز .

وخاض ايضا رمضان صبحي مع بيراميدز في الكونفيدرالية 7 مباريات وتمكن من تسجيل هدفين وصنع هدف واحد .

وكان رمضان صبحي قد تعرض لانتقادات كبيرة خلال الأيام الماضية، حيث خرجت اتهامات للاعب بشأن تعمده التهرب وعدم التواجد في معسكر منتخب مصر تحت قيادة حسام البدري المدير الفني للمنتخب وذلك من أجل تصوير حلقة في برنامج رامز مريض نفسي والذي من المقرر أن يتم عرضه في شهر رمضان .

يذكر أن علاقة رمضان صبحي قد توترت وانتهت بشكل كبير مع جماهير الأهلي ، حيث يتعرض لكم كبير من الانتقادات عبر وسائل الاجتماعي وتحديدا منذ قرار اختيار بيراميدز ورفض عرض الأهلي الرسمي للحصول على خدماته من هيدرسفيلد الإنجليزي .

 

 

شاهد أيضاً

حازم إمام ينفعل على اللاعبين وأحمد حسن يوجه طلقات نارية لهؤلاء بعد القمة

أبدى حازم إمام المحلل الكروي ولاعب نادي الزمالك سابقاً، غضبه الشديد من انخفاض أداء ومستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *