الثلاثاء , 24 مايو 2022

رمضان صبحي يوجه ضربة ثلاثية إلى النادي الأهلي.. تابع التفاصيل

يسعى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن يستقر على القائمة النهائية الخاصة بالفراعنة المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

ويسود تضارب شديد اللهجة بسبب ظهور رمضان صبحي لاعب وسط نادي بيراميدز مرة أخرى في القائمة المبدئية التي سوف تخوض البطولة خلال الفترة القادمة.

 

ولا يعتمد كيروش على صانع ألعاب في الصفوف ويعتمد أكثر على طريقة اللعب الخاص بالأجنحة، والتي جعلت “قفشة” غير محط اهتمام من قبل المدير الفني للمنتخب الوطني.

 

ويهدد وجود رمضان صبحي لاعب وسط الفريق في القائمة المبدئية، خاصة أن كيروش لا يعتمد على صانع ألعاب، ومن المقرر أن يعتمد عليه كجناح للفريق.

 

رمضان صبحي الذي انخفض في معدل لعبه على الصعيد البدني والفني، لم يعد مثل السابق في خوض المباريات المؤثرة أو كونه مفتاح يعتمد عليه بشكل فردي في المباريات، حيث تراجع مستواه بشدة بعد الانضمام لصفوف بيراميدز.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يفقد أهم اللاعبين بشكل رسمي أمام الرجاء المغربي

ولم يحقق نادي بيراميدز أية بطولات على الصعيد المحلي أو الإفريقي، حيث تغلب الرجاء المغربي عليه في نهائي الكونفدرالية للنسخة المنصرمة، وهو ما جعله يصعد لملاقاة الأهلي على كأس السوبر الأفريقي.

 

ويهدد أيضاً وجود لاعب الفريق السماوي، محمد شريف لأنه لا يستطيع أن يلعب جناح، في ظل تواجد اللاعب الذي يتوافق طريقة لعبه مع الطريقة الجديدة التي يسعى كيروش إلى تطبيقها.

 

وابتعد رمضان صبحي عن قائمة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب الماضية، والتي حصل فيها المنتخب الوطني على المركز الرابع بعد الخسارة بركلات الترجيح من المنتخب القطري.

 

ويزداد اعتماد كارلوس كيروش في ضم عبدالله السعيد لاعب وسط بيراميدز على حساب محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط النادي الأهلي، وذلك في حال انضمام صبحي الرسمي، نظراً لوجود تفاهم بين صبحي والسعيد أفضل من أي ثنائي آخر.

 

وأبدى كارلوس كيروش في أكثر من مناسبة قناعاته الفنية بعبدالله السعيد على حساب النجم الأهلاوي المتألق محمد مجدي “قفشة”، رغم الفارق الشديد في اللياقة البدنية والسن لصالح لاعب الأهلي.

 

يذكر أن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم سوف يدخل معسكر مغلق يوم 27 ديسمبر الجاري، من أجل الاستعداد الجيد لمباريات كأس الأمم الإفريقية المقرر أن تنطلق في يناير من العام المقبل.

شاهد أيضاً

عواد المتألق يقود الزمالك لنهائي كأس مصر في مباراة بطلها تقنية الـ«VAR»

قاد محمد عواد حارس فريق الكرة بالزمالك للتأهل إلى نهائي كأس مصر الماضي، بعد الفوز …