fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

رهان مصري آخر أمام ليفربول لإقناع صلاح بالتجديد..فهل يستغله الريدز؟

لا صوت يعلو في ليفربول خلال الوقت الحالي فوق صوت تجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم بالريدز خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم القادم 2022/2023 ويرفض الفرعون المصري حتى الآن كافة المحاولات من جانب إدارة الليفر لتجديد عقده مع الفريق الإنجليزي للإستمرار فترة أطول داخل قلعة “أنفيلد” في المواسم المقبلة.

ويرغب محمد صلاح في الفترة الحالية الحصول على مبلغ قدره 500 ألف جنية إسترليني مقابل التوقيع على عقود جديدة مع ليفربول في المرحلة القادمة الأمر الذي ترفضه بشكل قاطع إدارة وصيف بطل البريميرليج النسخة الماضية.

ويبحث ليفربول في الفترة الحالية عن إيجاد حلول لإقناع محمد صلاح بتجديد عقده مع الريدز في الأيام القادمة خاصةً بعد العروض التي تلقاها مؤخراً من قبل الأندية كبرى في الدوريات الخمس الأفضل بالعالم وعلى رأسها ناديي برشلونة وريال مدريد.

حل جديد قد يلجأ له ليفربول ..رهان مصري آخر

شهدت الأيام الماضية خروج الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه من الحسابات الفنية لأستون فيلا الإنجليزي بناءً على رغبة ستيفن جيرارد المدير الفني للفيلانز.

وعلى الرغم من التألق الكبير لتريزيجيه خلال فترة إعارته بنادي باشاك شهير في الدوري التركي وحصوله على العديد من الجوائز الفردية إلا أن جيرارد لا ينوي عودته لأستون فيلا مستقبلاً .

وبات تريزيجيه محل أنظار العديد من الأندية الأوروبية في مقدمتهم بطل الدوري التركي النسخة الماضية طرابزون سبور وذلك للظفر بخدمات نجم منتخبنا الوطني.

وبعد التألق المبهر لتريزيجيه قد يتم اقتراح اسمه داخل قلعة ليفربول في الفترة المقبلة لضمه في ظل علاقته الوطيدة بمحمد صلاح الأمر الذي سيسهل عمليه تجديد الأخير فضلا عن قدرته الكبيرة في تعويض ماني لتفاهمه المتجانس مع المو أثناء لعبهما مع المنتخب الوطني.

إقرأ أيضاً 

هل يستغنى الأهلي عن النجم المحبوب وينفذ أولى طلبات سواريز القاسية؟

شاهد أيضاً

4 معلومات عن صديق ديانج القريب من الأهلي بقوة في انتقالات الصيف

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء …