" /> روبرتو كارلوس يوجه نصيحة غير متوقعة لكهربا وينتقد معلول وهاني - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الثلاثاء , 31 مارس 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / روبرتو كارلوس يوجه نصيحة غير متوقعة لكهربا وينتقد معلول وهاني

روبرتو كارلوس يوجه نصيحة غير متوقعة لكهربا وينتقد معلول وهاني

أشاد النجم البرازيلي المخضرم روبرتو كارلوس نجم ريال مدريد السابق، بالمستوى الفني للقاء السوبر بين الأهلي والزمالك.

وقال روبرتو كارلوس في تصريحات تليفزيونية “الأهلي والزمالك قدما مباراة جيدة، كما أشيد بالحماس الجماهيري في المدرجات”.

وعلى كارلوس على مشاركة فايلر المدير الفني للأهلي للاعب محمود كهربا قائلا “اذا كان كهربا عصبي ويستمع للجمهور، فكان على الأهلي تجهيز اللاعب للقاء من خلال الجلوس مع طبيب نفسي، من أجل الاستعداد بشكل قوي للقاء”.

وأضاف “مهنة التدريب صعبة للغاية، فكان من الممكن أن يشارك محمود كهربا ويظهر بشكل جيد ويتمكن من تسجيل هدف ويصبح المدير الفني هو الأفضل”.

وانتقد كارلوس التونسي على معلول الظهير الأيسر في بعض الهجمات، قائلا “أرى أن معلول لم يتقدم بالشكل المناسب لتحقيق الزيادة العددية في بعض الهجمات، فقد يكون اللاعب تألق في مباريات آخرى ولكن هذه المباريات كانت بدون الضغط الجماهيري الكبير الذي شهدته مواجهة السوبر”.

وعلق كارلوس على مستوى محمد عبد الشافي ظهير الزمالك قائلا “الزمالك كان متحفظ دفاعياً ولذلك لم يتقدم محمد عبد الشافي كثيراً، ولكن عندما تقدم ظهير الزمالك شكل خطورة على الأهلي بسبب عدم قيام محمد هاني بالواجبات الدفاعية بشكل جيد”.

وعن أفضل ظهير أيسر في العالم بالوقت الحالي، قال أرى أن النجم مارسيلو هو أفضل ظهير أيسر بالوقت الحالي من حيث  الامكانيات والخبرة.

 

شاهد أيضاً

مفاجأة بشأن مصير بطولة الدوري الممتاز..تحرك جديد

كشف الإعلامي سيف زاهر مصير بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد توقف النشاط في الفترة الماضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *