fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

ريكاردو سواريش يرفض رحيل نجم الأهلي ويرفض دخوله في صفقة تبادلية مع أحمد عاطف

رفض البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيل صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك للاحتياج إلى خدمات اللاعب، خلال الفترة المقبلة، حيث دون في تقريره الفني احتياجه إلى صلاح.

وتداولت عدد من التقارير الصحفية، داخل الشارع الرياضي، تفيد بطلب ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أمير توفيق، بتسويق صلاح محسن خلال الفترة المقبلة، ورحيله عن الفريق، مقابل التعاقد مع أحمد عاطف، لاعب فريق فيوتشر، لتدعيم الخط الهجومي للأهلي، لاسيما أن البرتغالي يأمل في دعم الخط الأمامي للفريق الأحمر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي تم تداولها بشأن رحيل صلاح محسن عن الفريق الأحمر، والقرار الذي اتخذه ريكاردو سواريش، برحيل اللاعب عن الفريق، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

وأكدت المصادر المسؤولة داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، صلاح محسن مستمر مع الأهلي، والبرتغالي ريكاردو سواريش، لم يطلب رحيل اللاعب، ويعتمد عليه في المباريات، والتشكيل الأساسي، ولم يفتح أي حديث مع الجهاز المعاون بشأن رحيل صلاح عن الفريق الأحمر.

وتابعت المصادر: “ريكاردو سواريش، معجب بقدرات أحمد عاطف، ولكنه يرفض دخول صلاح محسن في صفقة تبادلية معه، وطلب من أمير توفيق، عرض عدد من المهاجمين الاجانب للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز، في الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية أخيرة مع اللاعبين، وذلك قبل توجه الفريق الأحمر، إلى ستاد الدفاع الجوي، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، حيث وضع الخطة وطالب اللاعبين بالتركيز، وضرورة حصد الثلاث نقاط، خلال المباراة، واستكمال سلسلة الانتصارات، ومواصلة الزحف نحو القمة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول بطولة الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة جمعها من 22 مباراة وسجل الأهلي 48 هدفاً واستقبلت شباكه 18 هدفاً وحقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 6 وخسر مباراتين.

فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 50 نقطة جمعها من 24 مباراة ، وسجل بيراميدز 38 هدفاً واستقبلت شباكه 17هدفاً ، وحقق الفوز فى 15 وتعادل فى 5 مباريات وخسر في 4 مباريات.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …