fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

زكريا وتوفيق يدعمان الأهلي أمام وفاق سطيف ورد فعل مفاجئ من الجماهير تجاه مؤمن

حضر كل من أكرم توفيق ومؤمن زكريا ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ملعب الأهلي والسلام لمؤازرة الفريق ضد وفاق سطيف الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا.

ويأتي تواجد الثنائي الغائب عن المباريات، من أجل الشد من أزر اللاعبين وتشجيعهم خلال المباراة المرتقبة وتحقيق الفوز قبل مباراة الإياب يوم 14 من الشهر الجاري بالجزائر.

على جانب آخر، حرص عمرو السولية لاعب وسط الفريق على التواجد أيضًا، بالرغم من غيابه بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، وعدم قدراته على التواجد مع الفريق.

ويغيب أكرم توفيق بسبب خضوعه لفترة تأهيل من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، فيما يغيب مؤمن زكريا لما يقرب من عامين بسبب إصابته بضمور العضلات.

وحرصت جماهير المارد الأحمر الحاضرة بكثافة داخل أرضية ملعب الأهلي والسلام، على توجيه التحية إلى زكريا وتوفيق وطالبت بالاجتهاد في العلاج من أجل العودة سريعًا.

ونال زكريا، الهتاف الأكبر من قبل مشجعي المارد الأحمر، حيث ظلت تهتف باسمه لعدة دقائق، ليقوم اللاعب برد التحية للجماهير وطالبهم بالتشجيع طوال اللقاء.

وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل فريقه لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني نظيره وفاق سطيف الجزائري، في التاسعة مساء اليوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

إقرأ أيضًا:

تشكيل الأهلي.. موسيماني يفاجئ وفاق سطيف وعودة صمام الأمان

وشهد التشكيل عودة أليو ديانج في خط الوسط، لتعويض غياب عمرو السولية الذي تعرض للإصابة مؤخرًا، فيما يقود بيرسي تاو خط الهجوم.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي :-

حراسة المرمى : محمد الشناوي
الدفاع : محمد هاني – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول
الوسط : حمدي فتحي – أليو ديانج – أحمد عبد القادر
الهجوم : حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو.

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمود متولي – محمد شريف – وليد سليمان – علي لطفي – محمد مجدي أفشة – محمود وحيد – كريم فؤاد – لويس ميكيسوني – أحمد نبيل كوكا.

شاهد أيضاً

بديل علي معلول في تشكيل الأهلي ضد الترجي.. كولر “قال كلمته”

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، موقف السويسري مارسيل كولر …