fbpx
الإثنين , 22 أبريل 2024

زلزال في الأهلي.. ٤ ردود أفعال غير مسبوقة قبل مواجهة فاركو وبيبو يظهر الورقة الرابحة

حالة من الغضب سيطرت على جماهير النادي الأهلي، عقب التعادل الساذج بالأمس أمام المقاولون العرب، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث أبدت الجماهير غضبها من النتائج وتراجع مستوى الفريق وفقدان الصراع على لقب الدوري، برفقة الزمالك وبيراميدز.

وانتهت مباراة الأهلي والمقاولون العرب بالأمس، التعادل سلبيا بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد وبالتحديد عقب انتهاء مباراة المقاولون العرب، وردود الأفعال داخل الفريق الأحمر، ومجلس محمود الخطيب، لتخطي هذه الأزمة والعودة من جديد بالفريق إلى النتائج المعهودة والبطولات والتواجد على منصات التتويج.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، اللاعبين تواجه ضغط كبير، وتوتر، في ظل تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة، وسواريش، اشتكى لمجلس الإدارة، بشأن الإصابات المتكررة وعدم وجود لاعبين في الخط الهجومي، داخل الفريق الأحمر.

وتابع المصدر: “سيكون هناك اجتماع عاجل بين سواريش ومحمود الخطيب، لوضع حلول للموسم الجديد خلال هذه الفترة الصغيرة للعودة من جديد بالنادي الأهلي، إلى مكانته المعروفة، والتتويج بالبطولات القارية والمحلية.

وبدأ محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في تسريب بعض المعلومات للمقربين منه، بشأن التعاقد مع عدد من الصفقات القوية، خلال الفترة الحالية، لتهدئة الجماهير الحمراء، وعدم توجيه اتهامات لمجلس الإدارة، في ظل تراجع مستوى الفريق وفقدان القاب عديدة هذا الموسم.

واعطى ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة فاركو، حيث يخشى ريكاردو وقوع اللاعبين في إصابات جديده، بسبب الضغط والاجهاد الذي يعيشه اللاعبين خلال تلك الفترة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فاركو، في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على مشاجرة أكرم توفيق مع كولر عقب مواجهة مازيمبي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول أكرم توفيق، …