الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

زوجة موسيماني تستغل الأحداث الساخنة في الأهلي لتحقيق أحلام زوجها

يشغل ملف تجديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بال وعقل كل مشجعي وجماهير الأهلي الفترة الماضية، وحتى الأن ينتظر الجميع الإعلان النهائي عن التجديد أو الإقالة.



ولا يزال بين مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وبيتسو موسيماني، أزمة ثقة كبيرة، بسبب خسارة الدوري وكأس السوبر المصري الموسم الماضي.



والعلاقة بين الخطيب وموسيماني وصلت لطريق مسدود، حيث يريد الأهلي عدم التعجل في قرار تمديد عقد موسيماني، في انتظار متابعة ورؤية نتائج الفريق حتى ديسمبر القادم.


تولى موسيماني تدريب الأهلي في أكتوبر 2020 لمدة موسمين، وينتهي عقده في يونيو 2022، حيث عقد مسئولو القلعة الحمراء أكثر من جلسة مع موسيماني وزوجته مويرا وكيلة أعمالة من أجل تجديد العقد.


ووضع موسيماني عده شروط صبعة من أجل التجديد، منها الحصول على نصف عقده حال رغبة الأهلي في إقالته قبل إنتهاء العقد.


والمطالبة بتجديد العقد موسمين إضافة إلى الموسم الجاري، مع رفع راتبه 20 ألف دولار شهرياً في الموسم الثاني، و25 في الموسم الثالث.


وطالبت مويرا موسيماني بتخفيض عقوبة الـ300 ألف جنيه بسبب خسارة السوبر المصري، والحصول على 6 تذاكر طيران رسمية خلال إجازات مدرب الفريق بدلًا من 4 تذاكر.


ويعلم الأهلي أن زوجه موسيماني تستغل أمرين في تجديد عقد زوجها:

الأمر الأول هو البطولات التي توج بها موسيماني في الموسم الثاني.


الأمر الثاني دخول محمود الخطيب رئيس الأهلي في الانتخابات القادمة لرئاسة مجلس إدارة الأهلي لفترة جديدة.

 

أعلن مجلس إدارة الأهلي، عن فتح باب الترشح لدخول إنتخابات مجلس إدارة الأهلي يوم الجمعة الموافق 15 أكتوبر الجاري، واستقبال أوراق المترشحين يوم 16 أكتوبر ولمدة أسبوع.




وكشف أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادى الأهلى، تفاصيل جديدة عن الجلسة التي عقدها مع بيتسو موسيماني مدرب فريق كرة القدم.



وأعلن “توفيق”، أنه تم الاتفاق على استكمال العقد الحالى دون أى تعديل على راتب المدير الفنى، كما أن بيتسو لم يطلب أى زيادة على راتبه.


وأكد تمسك إدارة الأهلى باستمرار موسيماني في مهمته، من أجل تحقيق طموحات النادي وجماهيره.

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *