fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

سامع ركبك بتخبط.. إجراء غريب من الهلال السوداني قبل الوصول إلى القاهرة لمواجهة الأهلي

تتجه أنظار وعشاق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مواجهة الهلال السوداني، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز لاسيما أن الفريق الأحمر، يأمل في خطف الثلاث نقاط، والعبور إلى الدور المقبل، حيث يرغب الفريق الأحمر، في الحفاظ على حظوظه للعودة من جديد للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعد خسارة نهائي النسخة الماضية، على يد الوداد المغربي، بهدفين دون رد.

وعقد مجلس إدارة نادي الهلال، اجتماعًا بمكتب المهندس الفاضل التوم التهامي، مساعد الرئيس، اليوم الثلاثاء، والذي ترأسه السيد هشام حسن السوباط، عبر تقنية “الفيديو كونفرنس”، وناقش المجلس الوضع الراهن بالنادي، وآخر المستجدات المتعلقة بفريق الكرة، والتحديات الكبيرة التي تنتظره في دور المجموعات بمسابقة أبطال إفريقيا، والبطولة العربية والدوري الممتاز.

وقرر المجلس مخاطبة الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، بواسطة الأمين العام للنادي، وإرفاق كافة الفيديوهات التي تصدر من جماهير الأهلي المصري، ضد نادي الهلال، والتي تدعوا إلى بث ونشر خطاب الكراهية، وإفراغ كرة القدم من معانيها السامية والرفيعة، وحث الاتحاد القاري على القيام بكافة الإجراءات التي تحفظ وتؤمن سلامة بعثة الهلال وجماهيره منذ الوصول إلى القاهرة وحتى المغادرة.

وأمن المجلس على مخاطبة الأمين العام لوزارة الخارجية لأخطار سفير السودان بالقاهرة، بمواعيد وصول البعثة، للقيام بكافة الإجراءات والاتصالات مع جهات الاختصاص، لحفظ أمن وسلامة البعثة وجماهير الهلال منذ الوصول إلى القاهرة وحتى المغادرة.

ووجه المجلس بدخول أعضاء فريق الكرة الأول في معسكر مغلق ابتداءً من الخامس والعشرين من شهر مارس الجاري، حتى المغادرة إلى القاهرة، وفي هذا الإطار ولأهمية المباراة كونها حاسمة ومفصلية، تقرر تواجد المجلس القرب من الجهازين الإداري والفني واللاعبين، وتقديم كافة أنواع الدعم والإسناد اللازم.

أسند مجلس إدارة نادي الهلال، رئاسة بعثته المتجهة إلى القاهرة لمواجهة الأهلي المصري، للدكتور حسن علي عيسى، الأمين العام  للنادي، حيث كلف مجلس إدارة نادي الهلال، الدكتور حسن علي عيسى، الأمين العام، بتشكيل لجنة لمراجعة الهيكل الراتب للعاملين بالنادي.

الأكثر قراءة..

بعد الاعتذار لشوبير والخطيب.. لاعب الزمالك على أعتاب الانتقال إلى الأهلي في الصيف المشتعل

اعتراف خطير ضد الهلال السوداني.. وشوبير يصرح: الزمالك يفاضل بين الثلاثي لخلافة فيريرا

أخبار الأهلي| لا عقوبات بعد رفض لعب الرابطة..ومحاولات لإعادة بيرسي تاو من ليبريا قبل لقاء الهلال

تركي آل الشيخ “ينقذ” محمود كهربا من الغرامة الكبرى.. كواليس مثيرة

الهلال السوداني والأهلي المصري.. موعد وتوقيت وملعب المواجهة الحاسمة في دوري الأبطال

بسبب الهلال السوداني وشراسته المنتظرة.. ضربة موجعة للنادي الأهلي ومارسيل كولر

فرج عامر: محمد شريف سوف يدخل في صفقة تبادلية مع أسامة جلال مدافع بيراميدز

عاجل.. التعاقدات تعرض اسم غير متوقع على كولر في الانتقالات الصيفية

بشرة خير.. تميمة حظ كولر يقترب من اللحاق بمواجهة الأهلي والهلال السوداني

مصدر في الأهلي: لا مفاوضات مع محمد زوجرانا.. ولم نفرض عقوبات ضد الشناوي وطاهر

رحب برحيل 3 لاعبين.. كولر يشعل الأجواء داخل الأهلي

أول تعليق من الأهلي بشأن صفقة الموسم وموقف كولر

عبر عن غضبه وطلب الرحيل.. كواليس مثيرة وراء هروب نجم الأهلي

كولر ينقلب على الثنائي ويوجه بسرعة رحيلهم من الأهلي.. تابع التفاصيل

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، في الساعة التاسعة مساء يوم 1 أبريل المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

“مفاجأة عبد الله السعيد”.. كيف يفكر جوميز مع الزمالك قبل مواجهة الأهلي؟

بدأ البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك وضع التشيكل الأساسي للمواجهة …