fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

سامي قمصان يجهز تقرير فني عن حالة اللاعبين لتقديمه لريكاردو سواريز

يجهز سامي قمصان المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقرير فني مؤقت عن حالة جميع اللاعبين، والمعارين، لتقديمه لريكاردو سواريز، المدير الفني الجديد للفريق الأحمر، وذلك فور وصوله إلى القاهرة، لمعرفة كافة الحالة الفنية والبدنية عن جميع اللاعبين.

ويصل ريكاردو سواريز، إلى القاهرة، خلال الساعات المقبلة، لتوقيع عقود انضمامه وتوليته تدريبات الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والذي رحل عن الفريق الأحمر بالتراضي، بعدى سلسلة من تحقيق البطولات والإنجازات.

ويسعى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للظهور بشكل جيد خلال المباريات المقبلة، وذلك في ظل متابعة المدير الفني الجديد ريكاردو سواريز لمباريات الأهلي، خلال هذه الفترة، من أجل الوقوف على جميع اللاعبين، بجانب تجهيز برنامج بدني كامل للاعبين، لمواجهة ضغط المباريات التي سيخوضها الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ويحصل ريكاردو سواريز على تقرير فني، للمعارين، لتقيمهم ومعرفة موقفهم من العودة او تجديد إعارتهم من جديد، او الاستغناء عن عدد من اللاعبين، في ظل اللاعبين التي تتواجد خارج اسوار القلعة الحمراء.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته تحت قيادة سامي قمصان، استعدادًا لمواجهة سموحة، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الأربعاء المقبل، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

الأهلي يصل لمفاوضات متقدمة في ملف ضم إبراهيم عادل.. تفاصيل حصرية

وصل النادي الأهلي إلى مفاوضات متقدمة في ملف الحصول على إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز، …