fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

سبب بكاء حسام حسن عقب لقاء المقاصة.. وميدو يعلق على الواقعة

دخل حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في نوبة بكاء، عقب انتهاء مباراة مصر المقاصة، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا صعبا على نظيره مصر المقاصة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ٢٧ من مباريات الدوري الممتاز.

وعلم “الأهلي نيوز”، أن حسام حسن داخل في نوبة بكاء عقب المباراة، بسبب سوء الحظ الذي يطارده خلال المباريات والاجهاد الذي يعاني منه اللاعب، والضغط النفسي، حيث أنه يقاتل لتسجيل اهداف وإثبات نفسه مع الفريق الأحمر، وسواريش.

وادل أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، ببعض التصريحات الهجومية على حسام حسن، عبر برنامجه الذي يقدمه على قناة المحور، قائلا: “هناك بعض اللاعبين التي لا تصلح للعب في النادي الأهلي، وهناك بعض من الجماهير أكدوا لي صحة هذا الكلام، ومستوى حسام حسن لا يؤهله لقيادة هجوم النادي الأهلي، هو يفشل في فرص كثيره أمام المرمى.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته دون راحة، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد عثمان احمد عثمان، لاسيما أن ريكاردو سواريش، يسعى لتجهيز جميع اللاعبين، خلال الفترة الحالية، في ظل ضغط المباريات، وإقامة سياسة التدوير، لتفادي الإصابات والاجهاد.

ويعقد ريكاردو سواريش، جلسة مع اللاعبين ومحاضرة فنية قبل انطلاق المران، للحديث عن الأمور الفنية والأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مواجهة مصر المقاصة، وتصحيحها، والتركيز على مواجهة المقاولون العرب، في المباراة التي يسعى فيها الفريق الأحمر لحسمها، ومواصلة الزحف نحو القمة.

شاهد أيضاً

بعد مباراة المقاولون العرب.. كولر يوجه رسالة نارية إلى نجم الأهلي.. ما السبب؟

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب …