fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

سبب عدم انضمام لاعبي الأهلي إلى الإمارات وتعديل القرار الأخير.. تفاصيل مهمة

كشف النادي الأهلي عن سبب عدم انضمام لاعبي النادي الأهلي المتواجدين في المنتخب إلى بعثة الإمارات وتداعيات تعديل القرار الأخير الخاص بترتيب انضمام اللاعبين إلى معسكر الفريق الذي يستعد لمباراة بالميراس البرازيلي.

 

وتقرر أن يعود لاعبي النادي الأهلي إلى مطار القاهرة والسبب يعود إلى إنهاء العديد من الإجراءات الخاصة باللاعبين، وذلك لعدم وجود أية أمور في هذا الصدد، يمكن إنهائها في مطار الكاميرون.

 

وكان يرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أن ينضم اللاعبين مباشرة من مطار الكاميرون إلى الإمارات، ولكن السبب هو إنهاء العديد من الترتيبات الخاصة باللاعبين على صعيد التأشيرات وغيرها من الأوراق.

 

وحاول الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أن تجرى العديد من المحاولات من أجل سفر اللاعبين مباشرة من الكاميرون إلى الإمارات ولكن الأمور لم تسفر عن أية توفير للوقت حال توجه لاعبي الأهلي بطائرة خاصة إلى أبوظبي.

 

ويضرب النادي الأهلي موعداً مع بالميراس البرازيلي في تمام السادسة والنصف مساء يوم الثلاثاء المقبل، بعد التغلب على مونتيري المكسيكي أمس السبت في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب آل نهيان بالإمارات في مونديال الأندية.

 

إقرأ أيضاً:

بسبب كأس الأمم الإفريقية.. محمد الشناوي يتسبب في فتنة داخل الزمالك

 

ويستهدف اللاعبين إلى توفير الوقت والجهد من أجل انضمام العديد من اللاعبين إلى صفوف الفريق الكروي الأول، ولكن لسوء الحظ لم يستطع اللاعبين الانضمام سريعاً، وأن النادي الأهلي ترآى له أن العودة إلى القاهرة سوف يكون أفضل للاعبين وأن الطيران من الكاميرون للإمارات لن يسفر عن أية توفير للوقت والمجهود.

 

ومن المقرر أن يختار موسيماني عدد من اللاعبين المتواجدين في القائمة للتواجد أمام بالميراس وعلى رأسهم محمد شريف لاعب المنتخب الذي لم يخوض أية مباراة بشكل أساسي في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وخسر المنتخب الوطني أمام نظيره السنغال في المباراة التي أقيمت بين الطرفين في نهائي كأس الأمم الإفريقية، والتي تألق فيها محمد أبوجبل وأهدر فيها محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي ومهند لاشين لاعب طلائع الجيش.

 

وثمّن النقاد الرياضيين ولاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم المشاركات المتميزة للاعبين على الصعيد الفني والبدني، وذلك بعدما استطاعوا أن يقدموا أداء عالي للغاية، وتحدوا الصعاب بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …