fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

سر انهيار موسم انتقالات الأهلي بعد ضربة مارسينهو.. “كارثة فعلها الخطيب في وقت قياسي”

في بداية فترة الانتقالات الصيفية كان الحديث داخل صفوف النادي الأهلي، من جانب لجنة التخطيط ومجلس الإدارة  عن امكانية ضم 8 صفقات لتدعيم الفريق الأحمر، بعد الموسم الصفري وخسارة الفريق لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي ولقب دوري أبطال أفريقيا ولقب كأس مصر.

 



واختلف الوضع خلال الفترة الماضية، حيث أصبحت صفقات الأهلي في اضيق الحدود حيث اكتفى الفريق الأحمر بضم البرازيلي برونو سافيو وشادي حسين ومصطفى سعد ميسي، بالإضافة إلى ثنائي وادي دجلة عبد الرحمن رشدان وكريم الدبيس.

 

 


وجاءت طريقة خسارة الأهلي لصفقة البرازيلي مارسينهو، لتكشف عن وجود أزمة مالية في القلعة الحمراء، يتهرب الجميع من الحديث عنها.. ولكن ما سبب ذلك؟

 

 

-رحيل موسيماني ودفع مستحقاته

 

 

قرر مجلس إدارة الأهلي في الموسم المنقضي، رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تحت مبرر هو الذي طلب عدم البقاء، وما ترتب عليه دفع مستحقات المدير الفني سريعا لإنهاء العلاقة.

 

 

 

-التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش ثم دفع الشرط الجزائي لرحيله

 

 

 

 

تعاقد النادي الأهلي سريعا مع البرتغالي ريكاردو سواريش لقيادة الفريق، قبل أن يقرر المجلس الأحمر بعد فترة قصيرة للغاية الإطاحة به من منصب المدير الفني ودفع الشرط الجزائي حتى يرحل بالتراضي وبدون أزمات.

 

شاهد ايضا..

 

 

استبعاد مصطفى ميسي.. 3 أسباب وراء قرار مارسيل كولر

 

 

قرار نهائي..كولر يحسم موقفه من التعاقد مع الصفقة المحلية

 

الصدام الأول.. مارسيل كولر يفتح النار على نجم الأهلي: غير ملتزم ولن يشارك

 

 

 

-التعاقد مع البرازيلي برونو سافيو

 

 

 

تعاقد النادي الأهلي مع البرازيلي برونو سافيو من صفوف بوليفار البوليفي، ودفع المجلس الأحمر المزيد من الدولارات في صفقة وصلت قيمتها إلى مليون و500 ألف دولار، بخلاف ما حصل عليه اللاعب.

 

 

 

-التعاقد مع السويسري مارسيل كولر

 

كولر
كولر

 

 

تعاقد النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر ودفع النادي الأهلي مقدم التعاقد في الفترة الماضية للمدير الفني وحسم معه جميع الاتفاقات المالية.

 

 

 

 

وجاءت خطوة رحيل موسيماني ثم التعاقد مع ريكاردو سواريش ثم رحيله، ثم ضم البرازيلي برونو سافيو، ثم التعاقد مع مارسيل كولر ثم رحيله، لتضع خزينة القلعة الحمراء في مأزق وهو ما يفسر تعثر الأهلي في دفع قيمة صفقة البرازيلي مارسينهو دا سيلفا بطريقة الكاش، وهو ما تسبب في تعثر ضم اللاعب.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

بديل علي معلول في تشكيل الأهلي ضد الترجي.. كولر “قال كلمته”

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، موقف السويسري مارسيل كولر …