fbpx
الخميس , 2 فبراير 2023

سر تمسك الأهلي بإنهاء الاتفاق سريعاً مع أهم الصفقات بعد موافقة رئيس النادي

أنهى النادي الأهلي الاتفاق الرسمي مع أهم الصفقات التي كان يريد الحصول عليه منذ فترة طويلة، وتحديداً في انتقالات الصيف الماضي، بعدما أبدى اللاعب رغبته الرسمية في ارتداء القميص الأحمر.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي اتفق بشكل رسمي مع مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري منذ فترة طويلة وليس منذ الأيام القليلة الماضية على توقيع التعاقد معه.

إقرأ أيضاً:

مطلوب في الخليج وعينه على الأوروبي.. كأس العالم يسوق نجم الأهلي الأساسي

الزمالك يسعى إلى خطف صفقة القرن من الأهلي.. فهل يبيع النجم فريقه المفضل؟

وأضاف المصدر، أن السبب الرئيسي والرسمي لحصول اللاعب على العرض الرسمي، جاء بعد سلسلة من المفاوضات مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، والذي كان على رادار نادي الزمالك في فترة سابقة.

واستطاع النادي الأهلي أن يخطف توقيع اللاعب قبل النادي الأبيض، والذي كان يقود المفاوضات مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بالزمالك.

ويكثف الفريق الأحمر العديد من الجهود من أجل الحصول على اللاعبين المميزين قبل الزمالك، في ظل الحاجة الماسة للاعبين المميزين في الجانب الأمامي والخاص بخط الوسط.

وتمسك نادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، بجهود عطية بعد مشاهدة العديد من الفيديوهات، ورفع في تقريره أن اللاعب يقود اللاعبين في الجانب الأمامي ويصنع العديد من الكرات الإيجابية، ولديه رؤية دفاعية جيدة.

ويريد كولر ضم اللاعبين الذين يتميزوا بالتوازن في الناحية الهجومية والدفاعية، والذين يتطلعون إلى أن يكونوا أحد المميزين بشكل دائم في الظهور مع الفريق ولديهم حماس وإجادة في الجانب الأمامي على وجه التحديد.

ووقع عطية على عقود انضمامه إلى الأهلي لمدة 5 سنوات مقبلة، ويبقى التفاق المادي مع الفريق السكندري من أجل الحصول على جهوده في الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

كهربا وشريف وسياتل الأمريكي.. أسامة حسني يكشف 3 آسرار هامة بعد تخطي أوكلاند سيتي

كشف أسامة حسني مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الكواليس الفنية الهامة …