الأحد , 13 يونيو 2021

سر سفر عبد الحفيظ مع الأهلي رغم الإيقاف.. وموسيماني ينتقد الثلاثي وناصر ماهر..ولجنة التخطيط تتدخل

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، السفر مع بعثة الفريق إلى الإسكندرية لخوض مواجهة الاتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت وذلك رغم قرار الإيقاف من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الساعات الماضية وتحديدا عقب مباراة غزل المحلة الآخيرة التي خسرها الفريق بهدف.

وجاء سفر مدير الكرة بالنادي الأهلي مع الفريق إلى الإسكندرية، من أجل الشد من أزر اللاعبين واحتواء أي موقف داخل بعثة الفريق قبل لقاء زعيم الثغر.

ومن المقرر أن يحضر سيد عبد الحفيظ التحقيق في مقر اتحاد الكرة يوم الخميس في تمام الساعة الواحدة ظهراً، وذلك على خلفية تصريحاته بشأن جهاد جريشة حكم لقاء الزمالك وبيراميدز.

-موسيماني ينتقد مستوى بعض اللاعبين بالفريق

فسر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، سبب تراجع أداء الفريق في الفترة الماضية، إلى تراجع أداء العناصر التي تشارك على الأطراف وعدم ثبات مستواهم الفني.

وانتقد بشدة موسيماني أداء طاهر محمد طاهر وحسين الشحات ومحمود كهربا، مؤكداً أن هناك تقصير شديد من جانبهم في القيام بالأمور الهجومية مع الفريق، كما يرى المدير الفني أن محمد مجدي أفشة يعاني من تراجع في الأداء بسبب الإجهاد، ورغم ذلك لا يتعاون ناصر ماهر لاستغلال فرصة المشاركة.

-استجواب موسيماني على يد لجنة لجنة التخطيط

تعرض بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لانتقادات خلال الساعات الماضية من جانب جهاز الكرة في ظل تراجع الأداء بشكل كبير.

ويتعرض موسيماني لضغوطات من جانب لجنة التخطيط، من أجل إعادة النظر في شكل أداء الفريق وطريقة اللعب خلال المرحلة المقبلة.

وتستمر الضغوطات على بيتسو موسيماني من أجل العمل على بناء الهجمة من الخلف للأمام، وعدم منح الفريق المنافس الاستحواذ وبناء الهجمة من الخلف إلى الأمام بدلا من الاعتماد على الكرات العالية التي تتسبب في افتقاد الفريق للسيطرة.

يذكر أن النادي الأهلي يتواجد في المركز الثاني برصيد 37 نقطة وذلك بعد خوض 17 لقاء في مسابقة الدوري بالموسم الحالي، في حين يتصدر الزمالك مسابقة الدوري بشكل مؤقت وذلك بسبب عدم اكتمال المارد الأحمر مبارياته المؤجلة.

وتلقى النادي الأهلي هزيمة في الجولة الماضية أمام غزل المحلة بهدف نظيف، في حين كان الزمالك قد تعادل في الجولة الماضية أمام بيراميدز بهدف لمثله.

 

 

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *