الأحد , 13 يونيو 2021

سر فشل صفقة بواليا.. واعتراف جديد يؤكد خسارة الأهلي 10 ملايين دولار

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك في التاسعة والنصف مساء الاثنين باستاد القاهرة الدولي، ويحلم المارد الأحمر في تحقيق الفوز من أجل الاقتراب بقوة من تصدر مسابقة الدوري الممتاز التي يتصدرها الزمالك برصيد 44 نقطة، ويأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 40 نقطة ويتبقى له مباراتين مؤجلتين.

كشف محمد يوسف المدير الفني الأسبق للنادى الاهلي ، عن توقعاته بشأن مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك في مسابقة  الدوري الممتاز

وقال محمد يوسف “لازم ايمن اشرف يلعب مساك ويدفع موسيماني بمحمود وحيد في الجبهة اليسرى ، وبدر بانون لاعب تقيل في تشكيلة الاهلي وإضافة قوية للمارد الأحمر لانه لاعب بيلعب بدماغه كويس.

وتحدث يوسف عن والتر بواليا قائلا “موسيماني تسرع في الدفع ببواليا وكان لازم يشركه بشكل تدريجي”.

 

وكشف محمد يوسف المدير الفني الأسبق للنادى الاهلي ، تفاصيل رفض الاهلى للعرض الصيني لبيع مهاجمه السابق المغربى وليد ازارو.

وقال محمد يوسف “حقيقي الاهلي كان لازم يبيع وليد ازارو للدوري الصيني ، جالنا عرض محترم اوي ، للنادي واللاعب”.

وواصل “ازارو كان عايز يمشي لانه كان هياخد مبلغ كبير اوي بس لما درسنا العقد اكتشفنا ان في بند يمنح اللاعب حق العودة للدوري المصرى لأى نادى، فقولنا ممكن يرجع لاى نادى غير الاهلي ، وهو مهاجم تقيل بلغة الكورة”.

وزاد “فايلر سبب رحيل وليد ازارو عن الاهلى لم يقتنع بقدراته وطلب رحيله ، ووقت العرض الصينى كنت مدير الكرة في الاهلي وليس المدرب”.

وكان الفريق الصيني قد طلب التعاقد مع أزارو برقم وصل إلى 10 ملايين دولار، ولكن رفض الأهلي رحيله قبل أن يخرج في النهاية إلى الاتفاق السعودي برقم مادي ضعيف للغاية.

عصام عبد الفتاح : رفضت القضاء على مسيرة إبراهيم نور الدين..والاهلى لازم يدعم الحكام المصريين

وفي سياق مختلف، يرى عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الأسبق ، أن النادى الاهلي لابد أن يدعم التحكيم المصري ويتراجع عن طلب حكام أجانب لمبارياته.

وقال عصام عبد الفتاح “دايما التحكيم هو الحلقة الأضعف والكل بيشوط فيه وكلنا بنغلط كل عناصر اللعبة بتغلط”.

وتابع لازم الاهلي يدعم الحكام ، عارفين ان فيه أخطاء بس مرة ليك ومرة عليك ، الأخطاء مش ضدك طول الوقت ، لازم كل الأندية تدعم التحكيم”.

وواصل “لاعبو الاهلي والزمالك سبب نجاح محمود البنا في إدارة القمة ، الحكم اجتهد ولكن اللاعبين ساندوه ، وانا كنت اول من تبنى فكرة التحكيم للمصرى لقمة الاهلى والزمالك والمباراة كانت رائعة وكانت حاسمة على درع الدوري وخسر الزمالك وأضاع ركلة جزاء وخرج رئيس النادى الأبيض يشيد بأداء الحكم في المباراة”.

 

 

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *