الخميس , 21 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

سعد يرحل ويستقر على فريقه الجديد رسميا.. وكريم حسن شحاته: الاهلي في طريقه لضم الثنائي

رحل بشكل رسمي سعد سمير مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان سعد سمير قد خرج من الحسابات الفنية للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك لأسباب فنية في الموسم المنقضي حيث كان هناك اعتماد على عناصر آخرى.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن سعد سمير قد حسم اتفاقه على خطوة الانتقال إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي.

واتفق سعد سمير مع جهاز الكرة في النادي الأهلي على خطوة رحيله على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي إلى صفوف الفريق الصاعد حديثا إلى الدوري المصري الممتاز.


وجاء استقرار سعد سمير على خطوة الخروج من القلعة الحمراء في هذا التوقيت بعد أن تأكد من عدم وجود نية من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالاعتماد على خدماته في الموسم الجديد.

وطلب بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، عودة محمد عبد المنعم في الموسم الجديد وعدم رحيله على سبيل الإعارة من جديد.


تابع ايضا..

نكشف فترة غياب بيرسي تاو عن الاهلي .. وسر عدم اندهاش موسيماني من إصابته

 

 

-كريم حسن شحاته: الأهلي يخطط لضم الثنائي في صفقة انتقال حر

وفي نفس السياق، فجر الإعلامي كريم حسن شحاتة، مفاجأة عن صفقات النادي الأهلي في المستقبل القريب وتحديدا في مركز حراسة المرمى.

وقال كريم حسن شحاته في تصريحات تليفزيونية “هناك اتفاق بين النادي الأهلي والثنائي المهدي سليمان حارس بيراميدز ومحمد بسام حارس طلائع الجيش علي ضمهما نهاية الموسم الجديد بعد انتهاء عقديهما مع انديتهما”.

وقال كريم حسن شحاته “يحق للثنائي المهدي وبسام التوقيع لاي نادي خلال الميركاتو الشتوي القادم لتقرر إدارة الأهلي تأجيل ملف تدعيم الحراسة للموسم الجديد لضم الثنائي المميز مجانا علي ان يتم الابقاء علي الحراس المتواجدين حاليا”.

 وكشف” هناك اتجاه داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي على إعارة كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق إلى الأندية التي طلبت ضمه وعلي راسها فيوتشر وفاركو لتجهيزه في ظل ابتعاده عن المباريات لقرابة الـ3 مواسم بسبب الإصابة”.

وكانت لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي قد أوصت في وقت سابق بالتعاقد مع حارس جديد يمتلك عنصر الخبرة، وذلك من أجل معاونة الحارس الأساسي محمد الشناوي خلال المشاركة في جميع البطولات.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يسعيد عافيته تدريجيًا.. الأهلي يعلن عودة «المخضرم» من الإصابة ومشاركته أمام الحرس

يستضيف الأهلي فريق الحرس الوطني بطل النيجر، على ملعب “وي السلام”، ضمن منافسات إياب دور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *