fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

سفرية أوروبا.. سر لأول مرة ينهي علاقة نجم الأهلي مع مارسيل كولر للأبد

شهدت حالة من الاستياء الشديد خلال الفترة الماضية من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تجاه أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء الأمر الذي أدى لاستبعاده من المشاركة تحت قيادته في المباريات الأخيرة.

وخرج عدد من لاعبي الأهلي من الحسابات الفنية لمارسيل كولر منذ بداية الموسم الجاري الأمر الذي تعجب منه بعض جماهير القلعة الحمراء أيضاً لعدم توضيح الأسباب التي أدت لخروجهم من قائمة الفريق القاهري هذا الموسم رغم عدم معاناتهم من أي إصابة.

ويأتي على رأس المستبعدين بشكل نهائي من جانب السويسري مارسيل كولر الدولي أيمن أشرف مدافع الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء الذي لم يٌحظى بفرصة المشاركة الحقيقية حتى الأن من بداية الموسم مع مدرب المارد الأحمر الحالي.

وعلم “أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أبدى غضبه الشديد تجاه أيمن أشرف حيث لم تعود مشاركته في المباريات الماضية بسبب وجهة نظر فنية بل أيضاً أزمة شخصية بين الثنائي.

وطلب أيمن أشرف في وقت سابق السفر إلى النمسا لإجراء بعض الفحوصات الطبية على ركبته اليسرى بسبب شكواه من بعض الآلآم نظير الإصابة التي تعرض لها نهاية الموسم الماضي الأمر الذي رفض بشكل قاطع السويسري مارسيل كولر.

ماذا قال أيمن اشرف بعد استبعاده من كأس العالم للأندية؟ - سبورت 360

وجاء رفض السويسري مارسيل كولر طلب اللاعب بسبب مشاركته في جزء من التدريبات الجماعية مع الفريق الأحمر وقدرته على التعافي داخل مصر دون الحاجة للسفر إلى أوروبا وهو الأمر الذي لم يٌنفذه أيمن أشرف وغادر إلى دولة النمسا.

وقرر كولر بعد ذلك عدم الإستعانة على الإطلاق بخدمات أيمن أشرف في مباريات الأهلي هذا الموسم حيث تم استبعاده نهائياً من حساباته الفنية كنوع من العقاب ضد اللاعب على الرغم من معاناة الأهلي من النقص العددي في الخط الخلفي عقب الإصابات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة يأتي على رأسهم الثلاثي محمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم.

الأهلي يكشف تفاصيل اصابة أيمن أشرف - كورة 365

واعتمد أيضاً كولر على بعض المباريات بالدفع بالوافد الجديد خلال الميركاتو الشتوي الماضي خالد عبد الفتاح في مركز المدافع على الرغم أنه يشغل مركز الظهير الأيمن رافضاً الإستعانة بجهود أيمن أشرف مٌجدداً.

ويرفض أيضاً المدرب السويسري فكرة تجديد عقد أيمن أشرف مع الأهلي حيث منح الضوء الأخضر للإدارة الحمراء برئاسة محمود الخطيب في بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة سواء بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة.

وسينتهي عقد أيمن أشرف مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي وترددت أنباء عديدة حول تلقيه عروضاً قوية من جانب ناديي سموحة السكندري وفيوتشر للظفر بخدماته في الميركاتو الصيفي القادم.

إقرأ أيضاً 

الضرب مستمر.. أحمد شوبير يرد على طلب عودة بيتسو موسيماني إلى الأهلي

رسمياً.. الأهلي يبحث الانسحاب وينتظر تصديق مارسيل كولر على القرار

تصعيد خطير من الهلال السوداني يمهد لإقالة الأهلاوي ويشعل دوري أبطال أفريقيا

وليد صلاح الدين ينتقد بشدة تصرف مارسيل كولر: غير منطقي ولم يحدث

الزمالك والتعاقد مع بيتسو موسيماني.. 4 مفاجآت تنتظر الأهلي والخطيب

الهلال السوداني ضد صن داونز.. علاء عزت يتوقع نتيجة اللقاء الحاسم ويفاجئ الأهلاوية

مفاجآت نارية.. أسماء الراحلين عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية

شاهد أيضاً

بديل علي معلول في تشكيل الأهلي ضد الترجي.. كولر “قال كلمته”

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، موقف السويسري مارسيل كولر …