fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

سلم نفسك يا مرتضى.. المستشار القانوني للأهلي يكشف طريقة القبض على رئيس الزمالك

أصدرت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية المصرية حكمها النهائي على مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في القضية المرفوعة من قبل رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

وقضت المحكمة بحبس مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لمدة شهر، حيث أن الحكم واجب النفاذ، بتهمة السب والقذف، في القضية المرفوعة من قبل محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

وأكد محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، في تصريحات إذاعية أدل بها مساء اليوم الأربعاء، الحكم الصادر من قبل المحكمة واجب النفاذ، وعلى مرتضى منصور أن يسلم نفسه، وليس لديه الحق في الاستئناف، بجانب أن هناك ثلاث قضايا سيتم الحكم فيها على رئيس الزمالك”.

وتابع: “على الجهات الأمنية القى القبض على مرتضى منصور، بعد الحكم الصادر ضده لصالح محمود الخطيب، وحيثيات الحكم سوف يصدر خلال شهر من صدور الحكم”.

وأعلن المستشار القانوني، أن محكمه جنح مستانف الاقتصاديه برئاسه المستشار ادهم فهيم وعضويه المستشارين وليد زكى ومحمد صلاح البيطار، تقضى بتعديل حكم حبس مرتضى منصور من الحبس سنه الى الحبس شهر مع الشغل والنفاذ فى القضيه رقم 83لسنة ٢٠٢٢ جنح اقتصاديه.

جاء ذلك فى القضيه المرفوعه منا لصالح الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس اداره النادى الاهلى يتهم المحكوم عليه بالسب والقذف والطعن فى عرضه وخدش سمعه عائلته

وكانت محكمه جنح الاقتصاديه برئاسه المستشار شريف البيلى قضت بحبس مرتضى منصور سنه مع الشغل

واستأنف المتهم امام المحكمه الاستئنافيه التى قضت بحكمها المتقدم وهذا الحكم واجب النفاذ فورا.

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …