fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

أبرز أندية الدوري تتقدم بعروض مادية قوية للحصول على مستبعد كولر

يتصارع عدد من الأندية المحلية لضم نجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أيمن أشرف، والذي أصبح خارج الحسابات الفنية للمدير الفني السويسري مارسيل كولر بعد عدم الاستعانة به خلال الفترات الماضية.

وقرر السويسري مارسيل كولر عدم الاستعانة بخدمات اللاعب في الفترات الماضية، والتي كان الفريق في حاجة ماسة لجهود اللاعب صاحب الأداء المميز في المباريات التي تتطلب الاستعانة بجانب الخبرة في مركز الظهير الأيسر.

الأكثر مشاهدة:

المدير الفني يتخذ قرار صارم من المقصرين ويقسم الأهلي إلى معسكرين!

ورطة جديدة لمارسيل كولر في الأهلي بسبب الرباعي.. تفاصيل مهمة

دوري أبطال أفريقيا.. رابطة الأندية ترفض طلب الخطيب وكولر لإنقاذ مشوار الأهلي القاري

كهربا يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام الداخلية.. وصعوبة لحاق محمود متولي بمواجهة القطن

ضربة موجعة للأهلي وكولر.. خالد عبد الفتاح خارج الحسابات لمدة 10 أيام

بعد تراجع بصمات محمد مجدي أفشة.. مارسيل كولر يستقر على مشاركة أحمد قندوسي

أخبار الأهلي| الكشف عن مصير سافيو وكريستو وقندوسي وكولر يقرر ابعاد الجوكر من حساباته نهائيا

الاتحاد الأفريقي يكشف عن عقوبة الهلال السوداني بعد التجاوز ضد الأهلي

وتقدم ناديي البنك الأهلي وسموحة السكندري، بعروض إلى أشرف من أجل دراستها على الصعيد المادي قبل الموافقة عليها، وقبل التقدم بها إلى الفريق الأحمر من أجل البت فيها بالقبول أو الرفض.

وأصبح رامي ربيعة وأيمن أشرف من اللاعبين الذين على رأس الراحلين عن الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد عدم قناعات المدير الفني بهما، وخاصة أشرف الذي لم يحصل على الفرصة الحقيقية منذ تولي كولر المهمة الفنية بشكل رسمي.

وشارك محمد أشرف في بداية المباراة أمام الداخلية مساء أمس في مركز الظهير الأيسر، ليتم حصاره من قبل اللاعبين في الفريق الخصم، ويضطر كولر للاستعانة بخدمات التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق خلال الفترة المقبلة، دون اللجوء لأيمن أشرف على الإطلاق.

النادي الأهلي يمتلك العديد من اللاعبين المميزين ولكن الإجهاد البدني مازال يطارد الفريق بكل قوة، والإصابات تحاصر اللاعبين، وذلك بعد المشاركة في مونديال الأندية خلال الفترة الماضية بالمغرب.

أيمن أشرف لم يحدد الخيارات التي سوف يكون عليها خلال الفترة القادمة، ولم يتطرق إلى ملف رحيله، حيث أنه يتركه لقرار إدارة النادي الأهلي التي سوف تحسمه مع المدير الفني مارسيل كولر.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …