الخميس , 21 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

سموحة يحسم موقفه من ضم ناصر ماهر.. و3 قرارات من كيروش تباغت الاهلي

حسم محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، موقف فريقه من التعاقد مع ناصر ماهر صانع ألعاب النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان ناصر ماهر صانع ألعاب القلعة الحمراء، قد خرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية لأسباب فنية.

وقال رئيس سموحة في تصريحات اذاعية “لم ندخل في مفاوضات مع النادي الأهلي للحصول على خدمات ناصر ماهر، خاصة لصعوبة توفير نفس المقابل الذي قدمته أندية آخرى لضم اللاعب”.

وأضاف “ناصر ماهر نعتبره من ابناء فريق سموحة، ولا خلاف على امكانياته الفنية والبدنية المميزة، ولكن سيكون من الصعب تقديم نفس العروض المالية التي عرضتها أندية آخرى”.

وزاد “إدارة سموحة تتحرك بقوة نحو تعويض العناصر التي سوف رحلت عن صفوف الفريق بنهاية الموسم المنقضي”.

وواصل “نبحث عن ضم لاعبين مصريين سبق له اللعب في أندية أوروبية مثل أحمد عبد القادر، وذلك لتعويض فراغ عبد القادر ومصطفى فتحي وحسام حسن”.



تابع ايضا..

خطوة قوية.. إجراء جديد من الاهلي في صفقة شبيه عمرو زكي

 

وفي نفس السياق، كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن بعض القرارات الهامة التي تخص المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للفراعنة قبل مباراتي ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية “كارلوس كيروش سيتابع بقوة مباراة النادي الأهلي مع طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر في كأس السوبر”.

وأضاف “المدير الفني الجديد للمنتخب ايضا سوف يتابع مواجهة النادي الأهلي مع فريق إنبي في كأس مصر”.

وزاد “هناك ايضا تفكير من جانب الجهاز الفني لمنتخب مصر، بعدم ضم أي وجوه جديدة إلى قائمة المنتخب والاكتفاء بنفس العناصر التي تواجدت في الفترة الماضية تحت قيادة حسام البدري في الوقت الحالي”.

وواصل “الاسم الوحيد الذي من الممكن أن يتواجد في قائمة منتخب مصر، هو أحمد ياسر ريان لاعب النادي الأهلي المعار إلى صفوف فريق ألتاي التركي”.

وكشف عن مفاجأة “قد يكون هناك تفكير من جانب الجهاز الفني للمنتخب الوطني، في توظيف حسين الشحات في مركز الظهير الأيمن”.

 

شاهد أيضاً

المستكاوي يختار الأفضل في مقارنة “فايلر وموسيماني”.. وحقيقة منع الزمالك من القيد لفترة ثالثة

عقد الناقد الرياضي حسن المستكاوي مقارنة بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *