fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

سواريز يغير الخريطة.. والأهلي يمنحه هدية قيمة قبل توليه المهمة رسمياً

تواصل البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني لنادي جيل فينستي مع إدارة النادي الأهلي بشأن التفاصيل النهائية الخاصة برحيله عن صفوف فريقه الحالي، وتوقيع العقود الرسمية على الانضمام للفريق.

وكشف مصدر وثيق الصلة من النادي الأهلي في تصريحاته لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن هناك تغير كبير في الخطة الخاصة بتواجد المدير الفني البرتغالي في الصفوف الحمراء خلال الفترة الجارية.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي كان استقر في وقت سابق على تحمل المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريز قيمة الشرط الجزائي الخاص برحيله من جيل فينستي الذي كان يتولى مهمته التدريبية إلى ما قبل مفاوضات النادي الأهلي الرسمية معه.

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي منح المدير الفني الحالي هدية ثمينة، وهي تكبده قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع الفريق الحالي، والتي تجعله حر طليق من أجل التعاقد بشكل رسمي مع النادي الأهلي.

إقرأ أيضاً:

بعد الضربة الأهلاوية.. تعليق مثير من مانويل جوزيه على اختيار سواريز

ومن المقرر أن يتقاضى المدير الفني على مبلغ مليون ونصف دولار في الموسم رفقة الجهاز المعاون للفريق الذي قرر أن ينضموا إلى النادي الأهلي، وذلك بتواجد ميشيل يانكون وسيد عبدالحفيظ وسامي قمصان ضمن الجهاز المعاون.

وشدد النادي الأهلي على أنه يتطلع إلى أن يكون المدير الفني الجديد في كامل صلاحياته بشأن اختيار الجهاز الفني للفريق الكروي الأول، وغيره من اللاعبين والصفقات الجديدة، بالإضافة إلى حسم معه ملف اللاعبين المعارين، والمقرر أن يعودوا من الإعارة خلال الفترة المقبلة.

ومن المتوقع أن يطرح النادي الأهلي على سواريز العديد من اللاعبين الذين رفضهم موسيماني في وقت سابق، بعدما أهدر من بين يديه العديد من اللاعبين المميزين وعلى رأسهم السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الذي رحل بشكل رسمي عن الصفوف.

ويرغب النادي الأهلي في انطلاقة قوية لسواريز الذي من المقرر أن يتواجد في القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن يقود الكابتن سامي قمصان المدرب المساعد للنادي الأهلي الفريق بشكل رسمي في مواجهة سموحة المقررة الأربعاء في الدوري العام.

شاهد أيضاً

4 معلومات عن صديق ديانج القريب من الأهلي بقوة في انتقالات الصيف

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء …