fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

سواريش: انتظر لاعبي الفريق الأول.. وهذا موقفي من اللاعبين الحاليين في الأهلي

قال البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، إن الشوط الأول لم يكن الأهلي على ما يرام وأن الخصم كان أفضل بشكل قوي للغاية، في ظل فقدان الحماس الكبير للفريق.

وثمّن سواريش في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب اللقاء مباشرة، التنظيم الدفاعي للفريق في ظل فقدان الشراسة الهجومية، لافتاً إلى أن الشوط الثاني اختلف الأداء بشكل كبير بعد الحديث المباشر والدائم مع اللاعبين بين الشوطين.

وتعادل النادي الأهلي سلبياً أمام نظيره الاسماعيلي في الدوري العام، بالمباراة التي جمعت الطرفين مساء اليوم على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

إقرأ أيضاً:

أول قرار من سواريش بعد خسارة الدوري رسمياً.. عواقب من العيار الثقيل

وتابع: “استطعنا أن نكون أشداء في الشوط الثاني، مع الحفاظ على التنظيم الدفاعي الخاص بالفريق، والخصم كان أفضل للغاية نظراً لأنه يمتلك لاعبين من العيار الثقيل”.

وأوضح المدير الفني للنادي الأهلي أن المباراة كان فيها الفريق على درجة عالية وببسالة قوية للغاية، مشيراً إلى أنه يشكر اللاعبين على قدرتهم في العمل الدائم.

وأبدى سواريش فخره باللاعبين الصغار، وأنه من الممكن أن يصنعوا الفارق في كل المباريات، مشدداً على أن لاعبي الفريق الأول هم الذين يعطون المثال الجيد للاعبين وهم الذين يساهموا في صناعة شخصية اللاعبين.

ويرى المدير الفني أنه يخلق المزيد من التداعيات الخاصة بخلق الدوافع، في ظل مشاركة اللاعبين الصغار لمرة واحدة، وكان من الممكن أن يتم الإحلال والتجديد بحساسية شديدة وبخطى واضحة المعالم.

وتابع: يجب أن يتم دخول اللاعبين في المباراة بشكل تدريجي ليتم تقييم أداء اللاعبين بشكل منتظم، أرى أن كل اللاعبين الصغار المميزين يستحقوا احترامي وتقديري بشكل متميز، وأن أشيد بهم مهما كانت الظروف.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …