fbpx
الثلاثاء , 31 يناير 2023

سواريش في رسالة غامضة إلى الخطيب: أريد مقابلتك فورا

وجه البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة قوية في الساعات الماضية إلى محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

وطلب سواريش من رئيس النادي الاهلي محمود الخطيب ضرورة عقد جلسة طارئة معه في الساعات المقبلة بعدما علمه بوجود اتجاه داخل مجلس إدارة المارد الأحمر برحيله نهاية الموسم الجاري.

وعلم”أهلي نيوز” أن هناك بعض الصحفين من البرتغال قاموا بالتواصل مع ريكاردو سواريش مدرب النادي الأهلي للأستفسار منه حول مصيره مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة نظرا لما يتلقونه من تأكيدات حول الاستقرار على رحيله بقوة عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الحالي بسبب تذبذب النتائج.

عكس رغبة الخطيب.. شركة الكرة تستعد للإطاحة بـ سواريش من تدريب الأهلي |  كورة١١

ونتج عن ذلك مطالبة سواريش بعقد اجتماع سريع مع بيبو للإطلاع عن حقيقة تلك الأنباء التي تتردد مؤخرا حول رحيله مؤكداً لمسؤولي الأهلي أنه تولى المهمة الفنية الأحمر في وقت صعب للغاية ولم يوجد الوقت الكافي للتعرف على اللاعبين وتقييم قدراتهم الفنية والبدنية بشكل الأمثل نظراً لتلاحم المباريات في الفترة الأخيرة.

وزعمت تقارير صحفية الساعات الماضية أن كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر على مقربة شديدة من تولي المهمة الفنية للنادي الأهلي خلفاً المواطنه البرتغالي ريكاردو سواريش المدرب الحالي بعد تراجع نتائج الفريق الأحمر تحت قيادته.

وستتم جلسة سواريش والخطيب عقب المباراة المرتقبة بين الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام منافسه نادي الإسماعيلي ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

اختيارات نارية.. ننفرد بتشكيل الأهلي قبل مواجهة أوكلاند سيتي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب؛ …