fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

سواريش للخطيب: لن استطيع الاستغناء عن هذا اللاعب مهما كان الثمن

أبلغ البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بضرورة استمرار نجم الفريق الكروي الأول لفترة إضافية مقبلة وعدم رحيله إلى أي ناد آخر.

وأضاف سواريش، أن الفريق الأحمر يحتاج إلى الخدمات الماسة إلى المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق خلال الفترة المقبلة، وأنه لن يستطيع الاستغناء عنه على الإطلاق، نظراً للحاجة الماسة إلى جهوده.

وشدد المدير الفني البرتغالي للكابتن الخطيب، أن الفريق مازال في حاجة ماسة إلى الجهود التي يبذلها ديانج بصفته مسمار خط وسط الفريق، وأحد أفضل اللاعبين المميزين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحسم بديل سواريش بشكل رسمي ويستغل الانتفاضة في الصفقات

وأوضح سواريش، أن النادي الأهلي لا يجب أن يتخلى عن جهوده مهما بلغ المقابل المادي، مشدداً على أن الفريق الأحمر يريد مثل هذه النوعية المحاربة في الدوري العام دوري أبطال إفريقيا خلال الفترة الجارية.

ويتطلع المدير الفني البرتغالي إلى استمرار ديانج ورفض كل العروض المقدمة من أجل الحصول عليه من جانب الفرق الأجنبية والأخرى الخليجية التي تقدمت بعروض مغرية من أجل الحصول على خدماته.

وكان أليو ديانج أحد اللاعبين المميزين الذين كانوا على رادار الفرق والأندية، بينما حدد النادي الأهلي مبلغ 6 ملايين دولار كحد أدنى نظير التفريط في خدماته، بعدما وصلت العروض من جالاتا سراي التركي الموسم المنصرم إلى 8 ملايين يورو.

وينتظر النادي الأهلي الكلمة الأخيرة من رئيس لجنة الكرة بالأهلي من أجل الحسم الكامل والنهائي لموقف اللاعب صاحب الأداء المميز، والذي كان على مقربة من الرحيل عن الصفوف الحمراء.

يذكر أن النادي الأهلي يتطلع إلى الوصول للتوليفة المميزة، وأن يمتلك لاعبين كبار على الصعيد الفني والبدني، خاصة أن الفريق مازال في حاجة ماسة إلى التطوير والتواجد بشكل مميز في البطولات المحلية والإفريقية.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …