fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

سواريش يحسم الصفقة اللاتينية الأولى.. جناح متميز و[سعره على قد الإيد]

حسم البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي الصفقة الأولى الصيفية اللاتينية المقرر أن تنتقل إلى صفوف القلعة الحمراء بنجاح خلال الانتقالات الجارية.

وقرر سواريش أن يحسم الصفقة الأولى بعدما استطاع أن يتواصل مع عدد وافر من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، الذين سوف يخدمون الفريق الأحمر، والذين كانوا متألقين في صفوف القلعة الحمراء في فترة سابقة.

واستطاع المدير الفني للنادي الأهلي أن يتواصل مع خوان مانويل بوسيلي لاعب جيل فيسنتي البرتغالي، حيث أنه من اللاعبين الذين قام بعرضهم على الإدارة، وأصبحت في طريقها للحصول على خدماته بشكل رسمي.

إقرأ أيضاً:

إجراء ذكي من الأهلي لتجنب إحراج نفسه في صفقة إبراهيم عادل

اللاعب أوروجياني ومن مواليد 1999 وقيمته السوقية قليلة وتبلغ 400 ألف يورو، وقد يكون أهم الصفقات في الفريق الأحمر والتي سوف تحقق الفارق بكل المقاييس.

وخاص بوسيلي العديد من المباريات الجيدة مع سواريش في فترة سابقة، واستطاع أن يقدم المستوى المميز مع المدير الفني الحالي للأهلي في فريقه السابق، ويتمتع بوازع هجومي شديد جداً وامكانيات متميزة في صناعة اللعب.

ويبلغ طول اللاعب 174 سم، ويلعب في منتخب الأوروجواي تحت 20 عاماً وحقق معه العديد من النجاحات قبل أن ينضم إلى صفوف المنتخب الأول ويكون إحدى الخيارات المتواجدة على دكة البدلاء في المنتخب.

ويحتاج سواريش لاعب بعقلية أوروبية يستطيع أن يطبق التعليمات الفنية بنجاح وتميز، خاصة خلال الفترة الجارية التي تمتليء بالعديد من المهام الصعبة التي يرغب الفريق في تحقيقها خلال الفترة المقبلة.

وكان يصارع النادي الأهلي الزمن من أجل الحصول على عدد من اللاعبين الأقوياء الذين يمتلكون إمكانيات قوية على الصعيد الفني والبدني، بينما فضّل الفريق أن يتم رحيل الثنائي بدر بانون ولويس ميكيسوني خلال الفترة الجارية وذلك بسبب التعاقد مع لاعبين جدد في مراكز جديرة بالاهتمام.

ويدرس النادي الأهلي أن يكون الصيف الحالي مميزاً على كافة الأصعدة من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق بشكل عام، وأن يحقق الفريق ما لم يستطع تحقيقه في الموسم الجاري، وأن يصارع على كل البطولات في الموسم المقبل.

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …