fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

سواريش ينقلب على صفقة تركي آل الشيخ..”رحيله ضروري”

اثارت حالة من الغضب الشديد لدى البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تجاه أحد لاعبي المارد الأحمر نتيجة ظهوره بشكل متواضع خلال اللقاءات الماضية ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم”الأهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن هناك استياء شديد من جانب ريكاردو سواريش من اللاعب صلاح محسن مهاجم القلعة الحمراء في ظل مستواته الغير جيد خلال المباريات الماضية وتحديداً اللقاء الأخير أمام نادي المصري البورسعيدي ببطولة الدوري العام.

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة ريكاردو سواريش فوزاً عصيباً مساء أمس الأربعاء أمام نادي المصري البورسعيدي الذي يقوده حسام حسن بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثلاثون من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز هدفي النادي الأهلي الثنائي رامي ربيعة وحسام حسن في الدقيقتين 80 “ركلة جزاء” ،96 على الترتيب.

أخبار الأهلي.. أرقام صلاح محسن البديل السوبر - بوابة الأهرام

وشارك صلاح محسن في هذا اللقاء بشكل أساسي إلا أن لم يٌقدم المردود المنتظر منه أثناء اللقاء حيث أهدر العديد من الفرص المتاحة له أمام المرمى بالإضافة لفقدان تركيزه الكبير في تمرير الكرة بشكل صحيح لزملاؤه.

ويفكر ريكاردو سواريش بشكل كبير إراحة اللاعب على دكة البدلاء حتى يستعيد مستواه مٌجدداً بالموسم الحالي والدفع بالعناصر الشابة بدلاً منه ويأتي أبرزهم الثنائي زياد طارق ومحمد حمدي الشهير بـ”ميسي”.

ريكاردو سواريش يوافق على رحيل محسن وعروض محلية تلاحقه

وبات صلاح محسن على مقربة كبيرة من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة نتيجة عدم إثبات أوراق إعتماده حتى هذه اللحظة لريكاردو سواريش في اللقاءات الأخيرة.

ولم يمانع المدرب البرتغالي من رحيل اللاعب في الصيف القادم خاصةً أنه يحتاج إلى التعاقد مع لاعبين ذو العيار الثقيل قادرين على صناعة الفارق مع النادي الأهلي في الموسم الجديد والعودة للمنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية بقوة.

الأهلي في المونديال| صلاح محسن: روح الأهلي سلاحنا أمام الدحيل

وتلقى صلاح محسن عدداً من العروض المحلية التي ترغب في ضمه بنهاية الموسم الحالي يأتي على رأسهم أندية فيوتشر إف سي وسموحة السكندري فضلاً عن نادي سيراميكا كليوباترا وذلك لتدعيم صفوفهم بالموسم الجديد.

ويواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعداداته في الفترة الحالية للمواجهة المرتقبة أمام نادي مصر المقاصة بقيادة عيد مرازيق في إطار مواجهات دور الـ16 من منافسات بطولة كأس مصر موسم 2021/2022.

شاهد أيضاً

خماسي الأهلي خارج قائمة الفريق في مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل في …