fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

سياسة التدوير..لهذه الأسباب يحتاج أهلي فايلر إلى إعادة تطبيقها

لا خلاف على الأداء المميز والنتائج الرائعة التي يقدمها السويسري ريينه فايلر مع النادي الأهلي، بالفترة الماضية، ولكن مطالب السويسري بالبحث عن حلول سريعة، والعودة إلى سياسة التدوير وتوسيع قاعدة الاختيارات، بعد أن كشفت الفترة الماضية، وتحديدا قبل لقاء الإسماعيلي عن إصابات كثيرة مؤثرة في القوام الأساسي، بالإضافة إلى تعرض عدد كبير من اللاعبين للإجهاد.

تعرض رمضان صبحي لشد في العضلة الخلفية بعد مجهود كبير وشاق للاعب في المباريات المحلية والأفريقية مع القلعة الحمراء، نفس الأمر حدث مع أحمد فتحي، كما تسببت حالة الإجهاد، في التأثير على المردود الفني لبعض العناصر مثل حسين الشحات ومحمد مجدي قفشة وعمرو السولية.

ولذلك يحتاج فايلر للبحث عن حلول في القائمة بالشق الهجومي، من خلال الدفع بأحمد الشيخ وجيرالدو ومنح لصالح جمعة وعمار حمدي ، وذلك لتخفيف الضغط والحمل البدني على رمضان والشحات وقفشة، كما سيكون من الصعب على استكمال الموسم الشاق محليا وأفريقيا بتشكيل ثابت.

يحتاج فايلر إلى تطوير شكل وطريقة أداء المحترف المالي أليو ديانج بشكل يتناسب مع فكره وطريقة لعب الأهلي، خاصة في ظل أزمات خط الوسط بالفترة الماضية، بعد إصابة حمدي فتحي ومحمد محمود وابتعاد حسام عاشور عن فورمته، حيث يبذل عمرو السولية مجهوداً كبيراً في طريقة 4/1/4/1، ويجب توفير بديل مناسب مبكراً لمواجهة أي ظروف.

شاهد أيضاً

زيدان يحدد خطوته المقبلة.. وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح حال انتقاله للدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات قوية، في ملف الكرة العالمية، وما يدور داخل الدوريات الأوروبية، …