fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

[سيبقى] .. آخر تطورات رحيل الموهوب وموقف كولر النهائي: اتركوه ولنا الحكم عليه قبل ضم الثنائي رسمياً

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الإبقاء على لاعب الفريق الذي كان على وشك الرحيل في الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بعد الاخفاق في الحصول على عرض مناسب له.

وتعاقد النادي الأهلي مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي قادماً من برايتون الإنجليزي، وذلك بعد سلسلة طويلة من المفاوضات تكبد النادي الأهلي من ورائها دفع 2 مليون و400 ألف دولار.

وكان التعاقد مع “تاو” بناء على رغبة وقرار من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للفريق الأحمر، خاصة أن اللاعب كان يتطلع إلى الحصول على عدد من الأمور الهامة أبرزها الاستقرار داخل النادي.

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي والقنوات الناقلة

ولم يتحقق قرار رحيل بيرسي تاو خلال الموسم الجاري للانتقالات الصيفية، حيث شدد اللاعب على أنه سوف يبقى خلال الفترة الجارية، بينما كان أمير توفيق مدير التعاقدات يبحث عن عرض مادي مرضي من أجل تسويق اللاعب خارجياً.

وفشل تسويق بيرسي تاو على الصعيد الخارجي، ما جعل المدير الفني مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يقرر إبقاءه في الصفوف خلال الفترة الجارية، في ظل الحاجة الماسة للاعبين من العيار الثقيل على الجانب الهجومي.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، أن يحقق كافة التفاصيل الخاصة بالحصول على الثنائي، بأوامر من كولر، والذي شدد على أنه سوف يحكم ملف الخيارات والاختيارات الفنية للاعبين المقرر الحصول عليهم.

مارسيل كولر
مارسيل كولر

ويخطط كولر على أجنبي في الخط الهجومي خامس، بالإضافة إلى لاعب آخر تحت السن من مواليد 2001 من أجل الحصول على لاعبين مميزين يضيفون إلى الفريق على الصعيد الهجومي.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 28 مارس 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …