fbpx
الثلاثاء , 31 يناير 2023

سيد عبدالحفيظ يصدم جماهير الأهلي بسبب إصابة وليد سليمان ويكشف حالة الخطيب الصحية

تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن آخر تطورات إصابة وليد سليمان لاعب الفريق خلال مباراة الحرس الوطني بطل النيجر، بدوري أبطال إفريقيا.

 

وليد سليمان تعرض لإصابة قوية بعد تدخل عنيف من قبل حارس الحرس الوطن عليه خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة لينتقل على إثر التدخل العنيف إلى المستشفى.

 

وقال مدير الكرة في تصريحات لقناة أون تايم سبورت عقب المباراة: “مباريات إفريقيا في بدايتها بتكون صعبة دائما وأستشهد بمازيمبي بعد خروجه من دوري أبطال إفريقيا أمام فريق بيلعب أول مرة بتتكلم في مفاجآت دايما في كل العالم مش في إفريقيا”.

 

وأضاف عن وليد سليمان: “الحمد لله ممكن يكون ارتجاج خفيف بيتعمل له أشعة وكلام الدكتور بأنه هيكون كويس وسأذهب للمستشفى من أجل الاطمئنان عليه الآن”.

 

وتابع: “المباراة الأولى كان هناك غيابات عديدة جدا 10 أو 12 لاعبا ممكن يلعبوا أساسي لابد من غلق صفحة إفريقيا حققنا الهدف وده الأهم وبنبدأ صفحة الدوري بمباراة الإسماعيلي وهو فريق كبير”.

 

واختتم عن حالة محمود الخطيب خاصة وأنه نقل للمستشفى خلال الأيام القليلة الماضية: “للآن بصحة جيدة، مشيرًا إلى أنه كان بجانبه أول أمس من أجل الاطمئنان عليه”.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

وليد يُعكر سداسية الأهلي في شباك الحرس الوطني واشتباه بإصابته بارتجاج


والتقى المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، نظيره الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتفوق النادي الأهلي بسداسية مقابل هدف وحيد، وهو ما أهله إلى دور المجموعات حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وتقدم محمد شريف مهاجم النادي الأهلي، لصالح فريقه في الدقيقة 9 من المباراة، ثم أحرز محمد مجدي أفشه الهدف الثاني بالدقيقة 17، قبل أن يقلص الحرس الوطني النتيجة بهدف أول في الدقيقة 35 من اللقاء.

 

 

وفي الدقيقة 57 من المباراة، نجح أفشه في إضافة الهدف الثالث، ثم أضاف حسين الشحات الهدف الرابع بالدقيقة 63، ثم محمود كهربا في الدقيقة 69، ونجح حمدي فتحي في إضافة الهدف السادس بالدقيقة 90 من المباراة.


وخاض المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: علي معلول، بدر بانون، أيمن أشرف، أكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، وليد سليمان، محمد مجدي «أفشة»، محمود عبد المنعم «كهربا».

الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:
مصطفى شوبير، محمد هاني، طاهر محمد طاهر، محمد محمود، محمود وحيد، حسين الشحات، حمدي فتحي، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة.

 

وكان الأهلي قد تعادل مع الحرس الوطني في مباراة الذهاب، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت السبت الماضي في النيجر.

شاهد أيضاً

اختيارات نارية.. ننفرد بتشكيل الأهلي قبل مواجهة أوكلاند سيتي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب؛ …