fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

سيد عبد الحفيظ يتدخل ويحتوي أزمة نجم الأهلي قبل مواجهة الزمالك

باتت أيام قليلة، ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي كأس مصر.

ودخل للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكر مغلق اليوم الثلاثاء، بعد القرار الذي صدره البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر، لرفع معدل التركيز عن جميع اللاعبين، بجانب انقطاع التواصل عن السوشيال ميديا لحين الانتهاء من مباراة الزمالك، والتي ستقام في الساعة التاسعة مساء يوم الخميس المقبل.

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، جلسة بالفيديو مع اللاعبين، لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق الأحمر خلال مواجهة بيراميدز، والخسارة القاسية التي تلقاها الفريق بهدفين دون رد، وهجوم الجماهير الحمراء على اللاعبين ومطالبتهم بتصحيح المسار في الدوري والحصول على لقب كأس مصر من أنياب الزمالك.

واكدت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: “سيد عبد الحفيظ عقد جلسة مع علي معلول، لمعالجته من الناحية النفسية وتجهيزه للمباراة، واحتواء الأزمة الأخيرة التي وقعت بينه وبين الشناوي، بسبب الهدف الثاني والذي تسبب فيه علي معلول، ومنح بيراميدز الأفضلية علي الأهلي.

شاهد أيضاً

عمرو أديب: الأهلي ينتظر قرار إلغاء الدوري.. والزمالك قرر الانسحاب لهذا السبب

أطلق الإعلامي عمرو أديب مجموعة من التصريحات النارية وذلك للتعليق على عدم خوض نادي الزمالك …